تستعد وزارة الزراعة لشهر رمضان الكريم من خلال عدة إجراءات أبرزها طرح كميات كبيرة من السلع بتخفيضات تتراوح من 20 لـ 40 % أمام المواطنين فى معرض كبير استكمالا لمبادرة خير مزارعنا لأهالينا والتي تتبناها الوزارة منذ 3 أعوام.

 

مفاجأة في أسعار اللحوم البلدي اليوم الأربعاء 14-2-2024 120 جنيه مرة واحدة| انخفاض في أسعار اللحوم.

. شوف الكيلو بكام النهاردة؟ رغم هبوط الأعلاف .. سر عدم انخفاض أسعار الدواجن والبيض بالأسواق الفراخ البيضاء بـ 115 جنيها والبانيه بـ215.. تعرف على أسعار الدواجن بالأسواق انفراجة قريبة قبل شهر رمضان.. أسعار الدواجن والبيض اليوم في الأسواق أكبر معرض 

 

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة،  إن الوزارة تعمل على إقامة أكبر معرض للسلع الغذائية فى الدقى لإتاحة السلع بأسعار مخفضة أمام المواطنين قبل شهر رمضان المبارك،  حيث يتم عرض أكثر من 200 سلعة  .
 

وأضاف " صالح" خلال تصريحات لـ"صدى البلد " ، أن حوالى 55 عارضًا مشتركًا فى مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا " لعرض سلعهم بأسعار مخفضة للمواطنين ، مشيرًا إلى أن نسبة التخفيضات على السلع تتراوح من 20 لـ 40 % .

وأكد " مستشار وزير الزراعة " أن أهم السلع الغذائية فى المعرض الدواجن ، واللحوم البلدي ، والعسل ، والأسماك ، والتمور بجميع أنواعها،  والأرز ، والسكر ، والبيض، والبطاطس ، ومكرونة .. وغيرها من السلع.

 

أسعار اللحوم البلدي 

 

ولفت إلي أن أسعار اللحوم البلدي تتراوح من 280 لـ 300 جنيهًا،  وكيلو السكر بـ 27 جنيهًا،  وكيلو الأرز بـ 28 جنيهًا،  وكيلو البطاطس ب 6 جنيهًا ، مشيرًا إلى أن السيد القصير وزير الزراعة حرص طوال الفترة الماضية على زيادة عدد المنافذ لعرض منتجات الوزارة على المواطنين فى عام 2020 كان عدد المنافذ 70 منفذا منهم 57 منفذا فى محافظة الجيزة لكن اليوم نمتلك 274 منفذا فهناك حاليًا منافذ فى مرسى علم وشلاتين تحت مظلة مبادرة " خير مزارعنا لأهالينا".
 

موعد ومكان إقامة المعرض

وكشف عن موعد ومكان إقامة المعرض من يوم 25 فبراير وحتى 5 مارس ويستمر خلال شهر رمضان حتي يتسني للمواطنين شراء احتياجاتهم خلال شهر رمضان الكريم ، كما سيتم إقامته بالدقي 


عدد المنافذ

 

وأوضح مستشار وزير الزراعة أن الوزارة لديها خطة لزيادة عدد المنافذ فى منتصف 2024 إلى 300 منفذ لتغطية أكبر عدد من محافظات الجمهورية لرفع العبء عن كاهل المواطنين تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزراعة رمضان أسعار اللحوم البلدي اسعار اللحوم أسعار مخفضة أسعار مخفضة للمواطنين اكبر معرض الأرز والسكر البطاطس اللحوم البلدی أسعار اللحوم وزیر الزراعة عدد المنافذ شهر رمضان جنیه ا

إقرأ أيضاً:

أسعار السكر والزيت والأرز في المجمعات الاستهلاكية اليوم الأحد

استقرت أسعار عدد من السلع الغذائية المهمة مثل السكر، والزيت، والأرز، في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى توفّر الكميات المطلوبة من المواطنين.

أسعار السكر والزيت والأرز اليوم الأحد

وعن أسعار السكر والزيت والأرز، اليوم داخل منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للاغذية فقد جاءت كالتالي:-

- سعر كيلو السكر بنحو 30 جنيها. 

- سعر لتر الزيت 50 جنيها.

- سعر كيلو الأرز 30 جنيها.

أسعار السلع الغذائية في المجمعات اليوم

 - سعر لتر زجاجة اللبن 35 جنيها.

- سعر كيس المكرونة، وزن 450 جراما 12 جنيها.

- سعر كيلو الدقيق 18 جنيها.

- سعر كيس الفول 36 جنيها.

- سعر كيس العدس 500 جرام، بـ30 جنيها.

-  سعر كيس صلصة 300 جرام بسعر 10جنيهات.

- سعر كيس حلاوة طحينية 40 جراما بسعر 5 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • الزراعة: فتح استيراد الأسماك جاء لدعم المواطن
  • الجملي بـ300 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • 5 أطعمة لا توضع في باب الثلاجة.. مفاجآت غير متوقعة
  • في المجمعات الاستهلاكية.. أسعار السكر والزيت والأرز اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • وزير الزراعة: أتمنى وصول الصادرات الزراعية الطازجة لـ10 مليارات جنيه
  • حزب بارزاني:حسم إيرادات الإقليم من المنافذ والضرائب وفق آلية وزارة المالية الاتحادية
  • ضخ أطنان من اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية يوميا.. اعرف الأسعار
  • أسعار السكر والزيت والأرز في المجمعات الاستهلاكية اليوم الأحد
  • الكيلو بـ300 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 في مصر