شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن العلوي رئيس اتحاد السلة يستقبل رئيس نادي النويدرات، استقبل القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، رئيس نادي النويدرات السيد جميل اكسيل، وبتواجد السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حسن .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العلوي رئيس اتحاد السلة يستقبل رئيس نادي النويدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العلوي رئيس اتحاد السلة يستقبل رئيس نادي النويدرات

استقبل القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، رئيس نادي النويدرات السيد جميل اكسيل، وبتواجد السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حسن ياسين ومحمد ناصر النعيمي ومحمد عبدالله خليفة وأمين السر العام أحمد يوسف حسين، والسيد محمد مرهون نائب رئيس نادي النويدرات والسيد محمد علي رئيس جهاز كرة السلة بالنادي.

ويأتي ذلك، ضمن سياسة التواصل المستمر بين الاتحاد والأندية الوطنية، وفي إطار اهتمام رئيس الاتحاد بالأندية، في سبيل تطوير لعبة كرة السلة محليا وانعكاساتها الإيجابية على مستوى الرياضة البحرينية‪.

‬وبحث العلوي خلال استقباله رئيس نادي النويدرات، أبرز المواضيع السلاوية التي تخص الجانبين، مثنياً على الدور الذي يلعبه مجلس إدارة نادي النويدرات في رعاية لعبة كرة السلة بالنادي ومنحها مساحة كبيرة من الاهتمام والدعم، متمنيا للنادي التوفيق والسداد في مختلف الألعاب الرياضية، مشدداً على أهمية التعاون مابين الاتحاد البحريني لكرة السلة وجميع الأندية المنصوية تحت لواء الاتحاد، لما في ذلك من خير وتطور لكرة السلة البحرينية، وتم كذلك مناقشة الرسالة المرفوعة من مجلس إدارة نادي النويدرات بخصوص تجميد نشاط الفريق الأول لكرة السلة الموسم القادم، والعمل على حلحلة الأمور قدر الإمكان ولضمان مشاركة جميع الأندية في كل المسابقات المحلية بمختلف الفئات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي

أنقرة (زمان التركية) – يتوجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى ألمانيا لمشاهدة مباراة تركيا وهولندا بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتحقيق مع اللاعب التركي ميريه ديميرال.

بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتحقيق مع ميريه ديميرال، سيتوجه الرئيس رجب طيب أردوغان إلى ألمانيا لدعم المنتخب الوطني.

وعلى هذا الاساس، تم إلغاء برنامج أردوغان لحضور قمة منظمة الدول التركية التي ستعقد في أذربيجان في 6 يوليو.

وسيتواجد أردوغان في ألمانيا لمشاهدة مباراة تركيا وهولندا التي ستقام يوم السبت.

ورفع اللاعب التركي ميريه ديميرال إشارة “الذئاب الرمادية” بعد تسجيله هدفًا في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالنمسا. وانتقدت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيسر اللاعب التركي بشدة على ذلك.

وفي بيان صادر عن وزارة الخارجية التركية، أعربت عن عدم قبولها لفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقًا تأديبيًا ضد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ميريه ديميرال، على إثر المباراة التي أقيمت في 2 يوليو بين منتخب تركيا ومنتخب النمسا لكرة القدم”.

Tags: ألمانياأنقرةاردوغان يحضر مباراةاسطنبولتركياكرة قدمهولندا

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”