شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فضيحة تلاعب بالنتائج تلاحق صامويل إيتو في الكاميرون، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسي عن فضحية قوية تضرب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم برئاسة النجم صامويل إيتو خلال الأيام الماضية.أوسيمين يكسر رقم إيتو .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فضيحة تلاعب بالنتائج تلاحق صامويل إيتو في الكاميرون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فضيحة تلاعب بالنتائج تلاحق صامويل إيتو في الكاميرون

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسي عن فضحية قوية تضرب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم برئاسة النجم صامويل إيتو خلال الأيام الماضية.

أوسيمين يكسر رقم إيتو التاريخي في الدوري الإيطالي

وأضافت أن رئيس النادي الكاميروني طلب لقاء إيتو بشكل سري ثم بعدها نجح الفريق في القفز من   المركز الثامن إلى الصدارة وصعد للدوري الممتاز في الكاميرون.

وفقًا لتقارير من ماركا ، تتعلق الرسوم بوقت إيتو في كامب نو ، بين عامي 2006 و 2009.

وخفضت المحكمة الأحكام الأولية بالسجن أربع وست سنوات بحق إيتو وميساليس إلى 22 شهرًا .

تتعلق المشكلات بالإفصاح الاحتيالي عن أجور إيتو في برشلونة في تلك الفترة ، بالإضافة إلى الدخل الإضافي من الرعاية مع بوما ، حيث تم نقل الأموال إلى حسابات في إسبانيا والمجر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تزوير وقتل و تعاطي.. 4 اتهامات تلاحق «عصام صاصا» ومصير مجهول أمام الجنايات

عصام صاصا.. نحو قرابة 100 ليلة، اختبأ فيها مغي المهرجانات عصام صاصا، في دولة الإمارات العربية، هاربا من العقاب، عقب دهسه مواطنًا أعلى دائري المنيب، حتى وقع في فخ شرطة الانتربول الدولي ليلة أمس، قبل إنعقاد ثاني جلسات محاكمته في واقعة الدهس.

دُون عصام صاصا، بين طيات المحاكم بسجل حافل بالإجرام، أولها القتل عن طريق الخطأ في الطريق العام وثانيها، حيازته مواد مخدرة بقد تعاطيها، ثالثها، قياد مركبة تحت تأثير المخدرات مما يشكل خطر على حياة المواطنين، رابعها، تورطه في واقعة تزوير توكيل رفقة شقيق وآخرين.

ساعات قليلة باقية أمام مصير مجهول لعصام صاصا، في واقعة القتل، بعدما تنازل زوجة المجني عليه « أحمد مفتاح» أمام القضاء لوجه الله، فماذا ينتظر المطرب في قضايا التعاطي والتزوير في جلسات منفصلة.

صاصا في سجن الجيزة

أودعت أجهزة الأمن بالجيزة مطرب المهرجانات عصام صاصا، داخل السجن المركزي بالجيزة، تمهيدًا لعرضه صباح غد الأحد 11 أغسطس 2024، على محكمة الجنايات لاستكمال ثاني جلسات محاكمته في قضية دهس أربعيني أعلى الطريق الدائري، وقيادته السيارة وهو تحت تأثير المواد المخدرة، وذلك بعد توقيعه على أمر إحالته للجنايات بتهمة تعاطي المواد المخدرة، حسبما أفاد تقرير الطب الشرعي.

القبض على عصام صاصا

وتسلمت مأمورية أمنية صباح اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، مطرب المهرجانات عصام صاصا، من مطار القاهرة الدولي، لترحيله إلى محبسه، بقطاع أمن الجيزة، تمهيدًا لتقديمه للمحاكمة بتهمة تعاطي المواد المخدرة، ودهس، رجل أربعيني، وتزوير توكيل رسمي.

ووصل صباح اليوم، مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى مطار القاهرة، وسط حراسة أمنية مشددة وذلك بعد إلقاء القبض عليه بدولة الإمارات، وتسلمته سلطات مطار القاهرة لانهاء إجراءات ترحيله لمديرية أمن الجيزة، وذلك تمهيدًا لحضوره جلسة محاكمته المقرر انعقادها غدًا الأحد بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة عقب اتهامه بدهس أربعيني أعلى الطريق الدائري.

ونجحت أجهزة الأمن، في ضبط مطرب المهرجانات عصام صاصا بدولة الإمارات العربية، وتم تسليمه لأمن مطار القاهرة، تنفيذًا لقرار ترقب وصوله وإدراجه ضمن قوائم المطلوبين بقرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، بعد أن تعهد محمد حميدةدفاع صاصا بحضور موكله في الجلسة القادمة المقرر عقدها غدًا، فيما طلب من القاضي رفع أسمه من قائمة المطلوبين على ذمة قضايا.

السجن لـ عصام صاصا

ويواجه عصام صاصا، حسب الفقرة رقم 2 من المادة رقم 238، عقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، إذا كان الجاني عند وقوع الجريمة متعاطي مسكرًا أو مواد مخدرة وقت وقوع الحادث - وهذا ما ثبت -.

ووفقًا لقانون المرور يواجه مطرب المهرجانات عصام صاصا جريمة قيادة مركبة تحت تأثير تعاطي المخدرات، يعاقب عليها القانون وفقًا للمادة 76 من قانون المرور، وتنص علي أنه يعاقب من يقود مركبة تحت تأثير مخدر أو مسكر بالحبس لمدة لا تقل عن سنة، وتصل العقوبة إلى الحبس من 3 إلى 7 سنوات وغرامة تتراوح بين 20 ألفا و50 ألف جنيه في حالة وفاة شخص.

عقوبة تزوير التوكيل الرسمي

وفيما يتعلق بتزوير التوكيل الرسمي، فيواجه المتهم وفقًا لنص المادة 211 على أنه كل صاحب وظيفة عمومية يرتكب تزويرا يعاقب بالسجن المشدد أو السجن، أما المادة 212 تشير إلى أن كل شخص من غير أرباب الوظائف العمومية يرتكب تزويرا يعاقب بالسجن المشدد أو السجن مدة تصل إلى عشر سنوات.

اقرأ أيضاًالجاني عرض 3 مليون للتنازل.. تطورات جديدة في واقعة دهس الطفل «مالك» بالمقطم

حريق يلتهم أرض زراعية في المنيا دون خسائر بشرية

مقالات مشابهة

  • طلبت الطلاق و1.5 مليون جنيه تعويض.. سيدة تلاحق زوجها بـ17 دعوى حبس.. تفاصيل
  • حارس مانشستر يدفع ثمن إستفزاز هالاند .،فيديو
  • تزوير وقتل و تعاطي.. 4 اتهامات تلاحق «عصام صاصا» ومصير مجهول أمام الجنايات
  • لعنة عراقية تلاحق نائب هاريس لتهربه من الخدمة في بغداد
  • استقدام (5) موظفين جراء حالات تلاعبٍ ومُخالفات في الديوانية
  • استقدام موظفين في دوائر حكومية بالديوانية إثر تلاعب ومخالفات
  • وفاة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سابقا
  • 45 طن مدعم وسياحي.. «الداخلية» تلاحق تجار الدقيق
  • الاتحاد الإفريقي يعلن وفاة رئيسه السابق عيسى حياتو
  • وفاة عيسى حياتو