شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بالصور اشتية يشارك طلبة الثانوية العامة فرحتهم بالنجاح، اشتية يشارك طلبة الثانوية العامة فرحتهم بالنجاح رام الله دنيا الوطنهنأ رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الخميس، الطلبة الناجحين والناجحات في .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. اشتية يشارك طلبة الثانوية العامة فرحتهم بالنجاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. اشتية يشارك طلبة الثانوية العامة فرحتهم...
اشتية يشارك طلبة الثانوية العامة فرحتهم بالنجاح رام الله - دنيا الوطنهنأ رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الخميس، الطلبة الناجحين والناجحات في امتحان الثانوية العامة 2023.

وقال اشتية: "مبارك للناجحين في امتحان الثانوية العامة، هم خميرة وطننا ومستقبل شعبنا الفلسطيني"، مثمنا جهود أسرة وزارة التربية والتعليم في إنجاح المسيرة التعليمية وإتمام الامتحانات على أكمل وجه.

وأضاف: "من لم يحالفهم الحظ فهذه ليست نهاية المطاف، فهناك فرصة أُخرى، والتوفيق في الدورة التي ستُعقد الشهر المقبل، وهناك دائما آفاق متعددة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز، اليوم الاثنين، عن مواعيد القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية للعام الجامعي القادم 1446هـ.
وأشارت العمادة إلى أن فتح بوابة القبول سيبدأ من يوم الأثنين 2 / 1 / 1446هـ، ويستمر حتى يوم الخميس 12 / 1 / 1446هـ، في حين حددت العمادة مواعيد تأكيد طلبات القبول للمتقدمين من يوم الأحد 8 / 1 / 1446 هـ إلى يوم الخميس 12 / 1 / 1446هـ.
أخبار متعلقة حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمةإحباط تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة "كبتاجون" في ميناء جدة الإسلاميووفق نظام التسجيل بالجامعات سيتم إعلان النتائج النهائية لقبول المرشحين يوم الاثنين 16 / 1 / 1446هـ، لافتةً إلى أن التقديم متاح لحملة الشهادة الثانوية من جميع مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • بالصور.. "الداخلية" تختتم معرضها التوعوي بأضرار المخدرات
  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة
  • الداخلية: فتح باب التسجيل للالتحاق بدورة طلبة ضباط – خفر سواحل في أكاديمية محمد الغانم البحرية بدولة قطر
  • الثانوية العامة 2024.. طلبة الفيوم يعبرون عن استيائهم من صعوبة الفيزياء والتاريخ
  • الاحتلال يغلق حاجز بيت إكسا شمال غرب القدس ويمنع طلبة الثانوية من تقديم الامتحان
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • الاحتلال يمنع طلبة الثانوية العامة الفلسطينيين من أداء الامتحانات بالقدس