شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العراق يسحب سفارته من ستوكهولم ويبلغ السفيرة السويدية بمغادرة اراضيه، اعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية احمد الصحاف، الخميس، انه تم التوجيه بسحب سفارة العراق في السويد وابلاغ السفارة السويدية مغادرة الاراضي العراقية.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يسحب سفارته من ستوكهولم ويبلغ السفيرة السويدية بمغادرة اراضيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يسحب سفارته من ستوكهولم ويبلغ السفيرة...
اعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية احمد الصحاف، الخميس، انه تم التوجيه بسحب سفارة العراق في السويد وابلاغ السفارة السويدية مغادرة الاراضي العراقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. الاتصالات: شركتا جوجل وفيس بوك تمرر سعاتها عبر العراق

بغداد اليوم -  بغداد

كشفت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين (8 تموز 2024) عن تمرير شركتي جوجل وفيس بوك سعاتهما من خلال الأراضي العراقية، فيما أشارت إلى أن مشاريع الترانزيت ستوفر مردودات مالية للبلاد.

وقال المتحدث باسم الوزارة عمر العامري، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته "بغداد اليوم"، إن "الوزارة قطعت شوطاً كبيراً في تعزيز موقع العراق الجغرافي في موضوع الترانزيت وإمرار حركة الاتصالات وسعات الإنترنت عبر الأراضي العراقية".

واضاف، إن "وزارة الاتصالات وقعت قبل أشهر عقداً جديدا على مستوى الترانزيت ليس عبر البحر وإنما عبر البر"، مبينا أن "هذا الخط يمر في الجنوب ثم الوسط وصولاً إلى إقليم كردستان، ويخرج إلى تركيا ويربط آسيا بأوروبا عن طريق العراق".

وتابع العامري أن "وزارة الاتصالات أوفت بوعودها على مستوى الترانزيت واستغلال موقع العراق بعد أن كانت مُعطّلة في الدورات السابقة"، لافتة الى أن "موقع العراق الجغرافي واستغلاله في حركة الاتصالات الدولية وعودته للاتحاد الدولي للاتصالات بشكل مرموق، سيوفر مردودات مالية، إضافة الى أن الكثير من الشركات العالمية ستمرر سعاتها عبر الأراضي العراقية".

وبيّن أن "عقد طريق الحضارات للترانزيت الذي تم توقيعه قبل أشهر"، لافتا إلى أن "شركتي جوجل وفيس بوك مررتا سعاتهما من خلال الأراضي العراقية، لأول مرة في العراق".

مقالات مشابهة

  • العراق يسترد 181 قطعة أثرية من أميركا
  • الشيخ الخزعليّ يستقبل وفدًا من المقاومة الفلسطينية: العراق يتطلع لإعادة إعمار غزة
  • في عيد الصحافة العراقية
  • تعود لحقب مختلفة.. الخارجية تسلم الثقافة مجموعة من الاثار العراقية
  • لأول مرة.. غوغل وفيسبوك تمرران سعاتهما عبر العراق
  • على متن طائرة رئاسية.. العراق يستردّ 181 قطعة آثارية مُهرّبة
  • لأول مرة.. الاتصالات: شركتا جوجل وفيس بوك تمرر سعاتها عبر العراق
  • سعات جوجل وفيس بوك تمرر عبر العراق.. كيف يتم الأمر؟
  • مقتل عقيد من قوات الحدود العراقية
  • أسعار الذهب تواصل الارتفاع في الأسواق العراقية