الآن يمكنكم مشاهدة ترجمة الحلقة 149 من "Kuruluş Osman" إلى اللغة العربية على موقع الفجر، لتلبية رغبة الجماهير الراغبة في متابعة الأحداث المشوقة والمثيرة في هذا المسلسل التاريخي.

يمكن مشاهدة الحلقة الجديدة 149 من مسلسل "قيامة عثمان" مترجمة للعربية على موقع الفجر. للمزيد من المعلومات حول مواعيد عرض الحلقات وتردد القنوات الناقلة، يُفضل متابعة الإعلانات الرسمية للقنوات أو زيارة المواقع الرسمية للإنتاج أو القنوات الناقلة.

يُشجع على دعم الإنتاج والفرق العاملة عبر مشاهدة الحلقات من مصادر رسمية وقانونية.

تذكر أن الحلقة متاحة بترجمة إلى اللغة العربية على مواقع مثل MyCima، El Fecr، Arab Seed، أو EgyBest بجودة عالية ويمكن مشاهدتها أو تنزيلها. "قيامة عثمان" يعد مسلسلًا محبوبًا في تركيا والعالم العربي، حيث يحظى بشعبية كبيرة ويتابعه الملايين من المشاهدين في العديد من البلدان.

شاهد الحلقة الجديدة 149 مسلسل المؤسس عثمان.. تردد قناة atv التركيةالتردد: 10796معامل تصحيح الخطأ: ⅚الاستقطاب: أفقي vمعدل الترميز: 27500 شاهد حلقة جديدة 149 مسلسل قيامة عثمان.. تردد قناة الفجر الجزائريةالتردد: 12034.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قيامة عثمان

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل برغم القانون محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ13 أمس على منصة Watch it والتي دارت أحداثها عن اختطاف أكرم لابناء ليلى إيمان العاصي، وحبسها بسبب اقتحامها لفيلا “خالد” شادي مقار، ولكن شقيقتها انقذتها حيث أجبرته على التنزال عن المحضر الذي حرره ضدها بعدما مزقت ملابسها واستعانت بالجيران بهدف التحرش بها، وبالفعل خرجت شقيقتها من الحبس، كما اكتشف “ياسر” وليد فواز أن زوجته “فاتن” رحاب الجمل سرقته، كما اعتقد أنها خانته مع خالد فقام بضربها إلى أن سقطت مغشية عليها وتركها وهرب بأمواله. 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON


وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان