البوابة:
2024-07-06@07:02:12 GMT

طريقة صنع شرائح البرتقال بالشوكولاتة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

طريقة صنع شرائح البرتقال بالشوكولاتة

البوابة - هل تحب تناول شرائح البرتقال المغطاة بطبقة غنية من الشوكولاتة ؟ هناك العديد من الطرق لصنع شرائح البرتقال بالشوكولاتة، اعتمادًا على مستوى مهارتك والنتيجة المرجوة. تعالوا نتعلم معاً هذه الوصفة السريعة.

الشوكولاتة والبرتقال يبرزان أفضل ما في بعضهما البعض. الحلاوة الطبيعية في البرتقال تكمل مرارة الشوكولاتة، وكلما كانت الشوكولاتة داكنة، كانت النكهة أفضل.

جرب واحدة من حلويات الشوكولاتة والبرتقال وانغمس في مزيج متميز من الأذواق.

طريقة صنع شرائح البرتقال بالشوكولاتة 

الشوكولاتة ذات النكهة البسيطة )باستخدام رقائق الشوكولاتة):
قم بخلط أجزاء متساوية من الحليب ورقائق الشوكولاتة شبه المحلاة مع الكريمة الثقيلة وقشر البرتقال والمستخلص. نذوب الشوكولاتة ونصفيها ثم نسكبها في صينية الخبز ونزينها حسب الرغبة. هذا خيار طريقة صنع شرائح البرتقال بالشوكولاتة ائع للمبتدئين. استخدمي رقائق الشوكولاتة بنكهة البرتقال للحصول على نكهة سريعة وسهلة.
مع مسحوق الكاكاو:
اخلطي مسحوق الكاكاو وزيت جوز الهند وشراب القيقب ومستخلص البرتقال لتكوين لحاء شوكولاتة بسيط. تصب في قوالب وتجمد لحلوى سريعة.

المزيد من الخيارات :

جاناش الشوكولاتة بالبرتقال:
نذوب الشوكولاتة ونضيف نكهة البرتقال والزبدة/السمن. تخلط في الماء الدافئ أو الكريمة حتى تصبح ناعمة. يمكن استخدام هذا الغاناش لملء القوالب أو غمس الكمأة أو دهنها على البسكويت.قشور البرتقال المسكرة:
يتضمن ذلك تحلية قشور البرتقال وغمسها في الشوكولاتة المذابة. إنها عملية تستغرق وقتًا أطول ولكنها تقدم نتيجة فريدة ولذيذة.ألواح الشوكولاتة بالبرتقال:
تستخدم هذه الوصفة مسحوق الكاكاو الخام وزيت جوز الهند وشراب القيقب ومستخلص البرتقال لصنع ألواح شوكولاتة صحية ولذيذة.

نصائح:

استخدم الشوكولاتة عالية الجودة للحصول على أفضل نكهة.قم بتخفيف الشوكولاتة إذا كنت تحضر الجناش أو تغمس الشوكولاتة. سيعطيهم هذا ملمسًا ناعمًا ولمسة نهائية لامعة.اضبط كمية قشر البرتقال واستخرجه حسب ذوقك.إذا لم يكن لديك نكهة البرتقال، يمكنك استخدام مستخلص البرتقال بدلًا من ذلك، لكن النكهة ستكون أقل كثافة.
المصدر: جيميناي

اقرأ أيضاً:

10 أطباق رائعة من المطبخ الكوري

وصفات عيد الحب المصنوعة من الشوكولاتة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شرائح البرتقال الشوكولاتة حلوى مسحوق الكاكاو

إقرأ أيضاً:

شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح

يقدر ثمن كل شريحة بنحو 300 يورو. وليس هناك قيود على تلك الشرائح اللهم إلا حينما يختلط الأمر على الأشخاص الذين يتعاملون معه فيرونه يدفع ثمن ما اشتراه باستخدام يده بدل بطاقة الائتمان. من الذي يتحكم في الآخر؟ ألإنسان أم التكنولوجيا؟

اعلان

هل سبق وبحثت عن مفتاح سيارتك أو بيتك ولم تجده؟ تجربة جميعُنا معرّض أن يعيشها يوما مهما كنا منظمين ومنضبطين.

لكن يبدو أن رجل أعمال نمساوي قد وجد حلاّ لهذه المشكلة. فجعل المفتاح يلازمه كظله بل الأصح أن نقول إنه يتسرّب إلى مسامات جلده. إذ قرر الرجل زرع شريحة في يده، والشريحة طبعا مفتاح السيارة. وقد قام بالعملية التي استغرقت نصف ساعة فنان متخصص في الوشم. زرع الرجل شريحة طولها سنتمتران وقال للزبون إنه يمكنه استخدامها بعد أسبوعين.

شاهد: آيفون 14 الجديد يحتوي على شريحة تتصل بالأقمار الصناعية من كوالكوم غوغل تكشف عن نموذج جديد من هواتف "بيكسل" بشريحة ذكيةهذا ليس خيالاً علمياً.. إيلون ماسك يعلن نجاح زراعة أول شريحة في دماغ إنسانالسويديون يستغنون عن بطاقات الهوية.. بشريحة تزرع في اليد

مفتاح السيارة ليس الوحيد الذي وجد طريقه إلى يد رجل الأعمال هذا، فقد سبق وزرع أربع شرائح في نفس المكان. واحدة تفتح باب المنزل والمكتب وأخرى تتحكم في جهاز الإنذار أو يمكن استعمالها بدل بطاقة الائتمان. والنتيجة أن توم أوربانيك لم يعد يستخدم أي مفتاح.

ويقدر ثمن كل شريحة بنحو 300 يورو. وليس هناك قيود على تلك الشرائح اللهم إلا حينما يختلط الأمر على الأشخاص الذين يتعاملون معه فيرونه يدفع ثمن ما اشتراه باستخدام يده بدل بطاقة الائتمان. ويبدو أنه في إمكان تلك اليد أن تقوم بأكثر من ذلك، فالرجل لم يستبعد أن يزرع شرائح جديدة في أماكن أخرى من جسده. لكن ماذا لو غيّر سيارته أو بيته؟

وقبل ذلك كله، من الذي يتحكم في الآخر؟ الإنسان أم التكنولوجيا؟ سؤال بمليون يورو!

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها إطلاق قمر صناعي جديد لمراقبة الأعاصير والحرائق والعواصف الشمسية إنذار التكنولوجيات الحديثة شريحة إلكترونية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت يعرض الآن Next حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث يعرض الآن Next كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا يعرض الآن Next موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية اعلانالاكثر قراءة الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا غزة كير ستارمر ريشي سوناك منظمة شنغهاي للتعاون بريكست سياحة روسيا إسرائيل الانتخابات البريطانية - 2024 بوريس جونسون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتقال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • طريقة عمل الكبدة الاسكندراني بالخل والثوم.. المقادير وخطوات التحضير
  • «هتوفر في المكالمات والإنترنت».. 8 معلومات عن شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة
  • طاجن اللحمة الدايت بزيت الزيتون
  • طريقة عمل صينية البطاطس بالفراخ.. .طعم مميز بمكونات بسيطة
  • شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح
  • طريقة عمل فاهيتا الدجاج بالمشروم
  • طريقة عمل ميلك شيك بالشوكولاتة المنعش لمواجهة حر الصيف
  • طريقة عمل سلطة الكول سلو.. منعشة ولذيذة لإضافة نكهة مميزة إلى وجباتك