أخبار متعلقة

علا رامي: سعيدة بتجربتي بـ«شفيقة المصرية».. وانتظروا الافتتاح الخميس (صور)

علا رامي ترقص احتفالا بعيد ميلادها (فيديو)

علا رامي عن «شفيقة المصرية» : ابتعدنا عن الإطالة حتى لا يصاب المشاهد بالملل

كشفت الفنانة علا رامي، أنها تعرضت للخيانة على يد أحد أزواجها، وذلك بسبب تدخل إحدى السيدات والتي كانت تريد أن تكون في علاقة مع زوجها.

وقالت علا رامي خلال لقائها مع برنامج «قعدة ستات» الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة «القاهرة اليوم»: أيوه اتخانت.. وواحدة كلمته وهو متجوزني وقالها أنا متجوز قالت لأ هاجي واعملك مشاكل ويعني ايه تتجوز وتسبني،انسحبت بكل هدوء ومش بدخل في معارك، حسيت أن ده موقف مش حلو، ويعني ايه يسمحلها تيجي بيتي.

وعن علاقتها بطليقها الفنان نادر أبوالليف، وسبب انفصالها عنه بعد قصة حبهما الشهيرة قالت علا رامي إنها انفصلت عن نادر أبوالليف بسبب الجمهور: الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا اننا مش شبه بعض، الناس كانت بتقول احنا بنحبك لوحدك وبنحب ابو الليف لوحده، مش السوشيال ميديا هي اللي اتحكمت إذا كنا نكمل ولا لأ، احنا سيبنا بعض عشان في تراكمات كتير حاجات بسيطة على حاجات بسيطة فبقت مشكله كبيرة، فقولنا كل واحد يروح لحاله احسن.

واستكملت علا رامي حديثها: بنسأل على بعض لغاية دلوقتي وبنتكلم، وباركتله على جوازه وأطفاله، وربنا يوفقه في حياته، مقدرناش نستمر مع بعض لظروف كتير.

علا رامي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

رئاسيات موريتانيا.. هدوء بنواكشوط وانتهاء مهلة الطعن بالنتائج

عاد الهدوء اليوم الأربعاء إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط بعد ليلة من الاحتجاجات الرافضة لنتائج الانتخابات الرئاسية تزامنا مع انتهاء المهلة القانونية لاستقبال الطعون فيها.

وأعلنت وزارة الداخلية وفاة 3 متظاهرين في مدينة كيهيدي جنوبي البلاد أثناء ما وصفتها بأعمال نهب وتخريب عنيفة استهدفت مواطنين وممتلكاتهم ومرافق عمومية.

وانتهت اليوم المهلة القانونية لاستقبال الطعون في نتائج الانتخابات، ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر في المجلس الدستوري تأكيده عدم تقديم أي طعون.

ويمهل القانون المرشحين للرئاسة حق الطعن لدى المجلس الدستوري في أجل أقصاه 48 ساعة بعد إعلان النتائج المؤقتة من طرف لجنة الانتخابات.

وكانت لجنة الانتخابات أعلنت أول أمس الاثنين فوز الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني بفترة رئاسية ثانية مدتها 5 سنوات بحصوله على 56.12% من الأصوات.

ورفض المرشح المعارض  بيرام ولد الداه ولد اعبيد -الذي جاء في المركز الثاني (22.10% من الأصوات)- نتائج الانتخابات، وتحدث عن تزوير وانقلاب انتخابي، ولوّح بدعوة أنصاره للنزول إلى الشوارع رفضا لنتائج الانتخابات.

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات 55%، وهي ثامن انتخابات رئاسية في تاريخ البلاد.

وأمس الثلاثاء، انقطعت خدمة الإنترنت عن الهواتف المحمولة في جميع أنحاء البلاد تزامنا مع احتجاجات بمدن -بينها العاصمة نواكشوط- أعقبت إعلان نتائج انتخابات الرئاسة.

وشهدت موريتانيا انقلابات عديدة بين عامي 1978 و2008، وسُجّل في 2019 أول انتقال للحكم بين رئيسين منتخبين منذ الاستقلال عن فرنسا عام 1960.​​​​​​​

مقالات مشابهة

  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • سارة الودعاني عن تعرضها للانتقادات: نيتي صافية وهم يمثلون أنفسهم .. فيديو
  • ‏باسل الرفايعة يكتب .. أين مشكلة أحمد حسن الزعبي، الكاتب الساخر بمرارةٍ أردنيةٍ فصيحة، وموجعة؟!
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • إزاي تقلل استهلاك الكهرباء في المنزل؟.. عشان متدفعش كتير
  • عشان متدفعش كتير.. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض قيمة الفاتورة
  • البزري: الاستحقاق الرئاسي كان معقداً قبل الحرب وازداد تعقيداً بعدها
  • رئاسيات موريتانيا.. هدوء بنواكشوط وانتهاء مهلة الطعن بالنتائج
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك