تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. استخراج نصف طن ذهب يبشر بتراجع الأسعار وتأجيل اجتياح رفح نشرة التوك شو.. ردود مصرية قوية على التصريحات الإسرائيلية وتحذير من الهجوم على رفح

الإعلامي أحمد موسى الذي عرف بانتقاده اللاذع لنظام أردوغان وتركيا عقب 2013، أعرب عن ترحيبه بزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى القاهرة، مؤكدًا أنها كانت مستحيلة في اعتقاد البعض لكنها حدثت وسيزور الرئيس السيسي أنقرة في أبريل المقبل في أول زيارة له كرئيس جمهورية بعدما زارها في 2013 باعتباره وزيرًا للدفاع آنذاك.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أحمد موسى يرحب بأردوغان.. "يوم عظيم وزيارة تاريخية" (فيديو)
 

اصطحبت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي السيدة أمينة أردوغان، قرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في جولة تفقدية لغرفة العمليات المركزية لحياة كريمة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

السيدة انتصار السيسي ونظيرتها التركية تتفقدان غرفة عمليات «حياة كريمة».. فيديو

قال حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، تعليقا على زيارة  الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: "العلاقات الاقتصادية بين مصر وتركيا كانت مستمرة حتى في لحظات التوتر السياسي".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

حلمي النمنم يشيد يزيارة أردوغان للقاهرة: تحية للدبلوماسية المصرية (فيديو)

قال السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن منطقة الشرق الأوسط بها العديد من الجبهات المفتوحة في ظل الأزمات الحالية 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر قادرة على استعادة أمن واستقرار المنطقة (فيديو)

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت بداية من اليوم حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية نتيجة لتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا، موضحة أن ذروة التقلبات الجوية تستمر حتى الجمعة بكميات أمطار أقل من الخميس، مع نشاط رياح مثير للرمال والأتربة في الأماكن المفتوحة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الأرصاد تكشف موعد ذروة الطقس السيئ وتحذر من الأمطار (فيديو)


علق الإعلامي خالد أبو بكر، على زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمصر، قائلا: "ما حدث اليوم بمثابة انتصار سياسي والآن نبدأ صفحة جديدة بين القاهرة وأنقرة في يوم ناجح للدبلوماسية المصرية".

خالد أبو بكر معلقا على زيارة أردوغان لمصر: انتصار سياسي (فيديو)

 كشفت  فضائية “القاهرةالإخبارية” في أنقرة، عن تعاون كبير على المستوى الاقصادي  بين مصر وتركيا خلال الفترة المقبلة  عقب زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى القاهرة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

15 مليار دولار.. خطوات عملاقة بين تركيا ومصر تتجاوز سنوات الركود

قال أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يلوح بورقة اجتياح مدينة رفح لكسر الشعب الفلسطيني ليعيد بعض التوازن لشعبيته.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

محلل فلسطيني يكشف سبب إصرار نتنياهو على اجتياج رفح (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو أردوغان تركيا الطقس

إقرأ أيضاً:

أردوغان يحضر مباراة تركيا وهولندا بربع نهائى يورو 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد مواجهة اليوم السبت، بين المنتخب التركى، ونظيره الهولندي، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، والتى تستضيفها دولة ألمانيا، حضور الرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

والمنتظر أن يحضر الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إلى برلين قبل وقت قليل من انطلاق المباراة منتخب بلاده، وسط جدل كبير بشأن العقوبة التي وقعها الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" على التركي ميريح ديميرال، بعد الاشارة التى لوح بها فى احدى المباريات.

وأكد مكتب أردوغان، أن الرئيس التركي سيصل إلى برلين قبل وقت قصير من انطلاق المباراة على الملعب الأولمبي ببرلين، وأنه سوف يغادر مساء نفس اليوم.

ولم يكشف مكتب اردوغان عن أي مواعيد أخرى في ألمانيا حتى الآن، كما لم يعلق أردوغان على عقوبة الإيقاف لمباراتين التي فرضها يويفا على المدافع ديميرال.

وقام ديميرال بتشكيل أصابعه على شكل رأس ذئب بعدما سجل الهدف الثاني في المباراة، التي فاز بها المنتخب التركي على نظيره النمساوي بهدفين لهدف فى دور ثمن النهائي.

وتشير هذه التحية المثيرة للجدل، إلى حركة يمينية متطرفة ‏معروفة باسم "أولكوكو" أو "الذئاب الرمادية"، التي ترتبط بالحلفاء السياسيين للرئيس ‏التركي رجب طيب أردوغان، أي حزب الحركة القومية المتطرف في تركيا‎.‎

ورفض أردوغان الانتقادات الموجهة لهذه الإيماءة، قائلا إنه كان يعبر فقط عن حماسه.

مقالات مشابهة

  • أردوغان: قد ندعو الأسد إلى زيارة تركيا في أي وقت
  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا
  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا (شاهد)
  • الرئيس أردوغان يصل إسطنبول قادما من برلين
  • هذا ما فعله أردوغان بعد إقصاء منتخب تركيا من يورو 2024
  • أردوغان يحضر مباراة تركيا وهولندا بربع نهائى يورو 2024
  • الحكيم يبلغ السفير التركي الجديد: حرب غزة ظالمة ويجب استثمار زيارة أردوغان إلى بغداد
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة عن مصير الحكومة الجديدة وجدل حول وزير التعليم
  • أصداء "الذئاب الرمادية".. أردوغان يعلق على احتفال لاعب تركيا
  • أردوغان يتحدث عن "عهد جديد من التقارب" مع سوريا