شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “اقتصادية عجمان” تطلق دبلوم استشراف المستقبل، أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بالتعاون مع برنامج 8220;صيفنا سعادة2023 8221; التي تنظمه حكومة عجمان دبلوم استشراف المستقبل ، بهدف .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “اقتصادية عجمان” تطلق دبلوم استشراف المستقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“اقتصادية عجمان” تطلق دبلوم استشراف المستقبل

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان بالتعاون مع برنامج “صيفنا سعادة2023” التي تنظمه حكومة عجمان دبلوم استشراف المستقبل ، بهدف تمكين الشباب من الفئة العمرية من 16 سنة حتى 20 سنة من اكتشاف تطورات المستقبل وتعزيز مهاراتهم واستعداداتهم للتحديات المستقبلية.

يشمل الدبلوم الذي يستمر 8 أيام، من 31 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس القادم، سلسلة من ورش العمل والجلسات التفاعلية التي تهدف إلى تنمية مهارات التخطيط والتوقع والتفكير الاستراتيجي لدى المشاركين. وسيشتمل البرنامج على المحاضرات والعروض التقديمية في مجالات متنوعة تتعلق بتكنولوجيا المستقبل، والابتكار، وزيارات للمصانع والمنشآت الاقتصادية للتعرف على التكنلوجيا الحديثة

وأكدت دائرة التنمية الاقتصادية أن الهدف من هذا البرنامج هو تمكين الشباب من الاستعداد للتحولات المستقبلية ومواكبة التطورات السريعة ومعرف المستجدات على الساحة العالمية ومعرفة أهم التطورات في عالم الميتافيرس ، وتزويدهم بالمعرفة والأدوات الضرورية للتفكيرالابتكاري وصنع القرارات المستنيرة.

و يشكل برنامج “صيفنا سعادة” الذي تنظمه حكومة عجمان سنويا فرصة مميزة للشباب للتعرف على العمل الحكومي والاستفادة منخبرات المختصين في مجالات متنوعة. وتعكس الشراكة التزام دائرة التنمية الاقتصادية وبرنامج “صيفنا سعادة” وحكومة عجمان بتمكينالشباب ودعمهم في رحلتهم نحو تحقيق طموحاتهم المهنية والشخصية.

و ذكرت دائرة التنمية الاقتصادية أن آخر موعد للتسجيل في الدبلوم سيكون في 25 يوليو الجاري داعية جميع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و20 عاماً للاستفادة من هذه الفرصة القيمة لاكتشاف مواهبهم وتطوير مهاراتهم لتحقيق مستقبل واعد ، و المبادرة بالتسجيل عبر الرابط التالي :

//ajsummer.ae/contents-18.php

وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يعرب عن تقديره لدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر

استقبل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الاثنين 1 يوليو الجاري، انا بيردي، المدير العام للعمليات بالبنك الدولي، وذلك خلال زيارتها الحالية إلى مصر لبحث تعزيز التعاون بين مصر والبنك الدولي.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن اللقاء تطرق لأوجه التعاون بين الجانبين، حيث حرص وزير الخارجية على استعراض تطورات الوضع الاقتصادي في مصر وما حققه برنامج الإصلاح الإقتصادي من تطور في هذا الشأن.

وزير الخارجية يستقبل المدير العام بالبنك الدولي

كما أعرب عن تقديره لدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر، وتطلعه لتوسيع هذا التعاون ليشمل مجالات جديدة، بما يستجيب لما يشهده العالم والمنطقة من أزمات متعددة، وما تفرضه تلك الأزمات من تحديات جديدة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن اللقاء شهد تبادل الرؤى حول عدد من القضايا ذات الأولوية، وخاصة التطورات ذات الصلة بالأزمات في المنطقة، وعلى رأسها قطاع غزة والسودان، وما فرضته تلك الأزمات من تحديات إنسانية واقتصادية وسياسية.

وقد حرص الوزير شكري على إحاطة مسئولة البنك الدولي بالموقف المصري من القضايا الإقليمية ذات الشأن، مبرزاً الدور الإيجابي الذي تلعبه مصر فى دعم وتعزيز السلم والأمن في المنطقة.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية ونظيره الصومالي يبحثان الوضع الإقليمي في القرن الإفريقي

وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي ترتيبات عقد المجلس الاستراتيجي رفيع المستوي بين البلدين

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • وزير الخارجية يعرب عن تقديره لدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر
  • 30 يونيو.. سطرت مستقبل الجمهورية الجديدة بإصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • اقتصادية قناة السويس: تعزيز الشراكات يحقق طفرة في مشروعات الطاقة الخضراء
  • المصرف المتحد: 30 يونيو سطرت مستقبل الجمهورية الجديدة بحزم إصلاحات اقتصادية واجتماعية
  • اقتصادية قناة السويس تُشارك في فعاليات مؤتمر الاستثمار «المصري- الأوروبي»
  • اقتصادية قناة السويس تشارك بفعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • عضو «اقتصادية الشيوخ»: المؤتمر الاستثماري الأوروبي يزيد فرص التنمية في مصر