بوابة الفجر:
2024-07-01@16:37:11 GMT

هذا تردد قناة عرض مسلسل المؤسس عثمان

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أبرز المسلسلات التلفزيونية المحبوبة والمعروفة في العديد من الدول. يروي المسلسل قصة المؤسس عثمان بن أرطغرل، الذي كان أحد أعظم القادة في تاريخ الدولة العثمانية.

تردد القناة التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان يختلف حسب الدولة وشبكة البث التلفزيوني المحددة. لذلك، يفضل البحث عن تردد القناة الخاصة ببلدك عن طريق الموقع الرسمي للقناة أو مواقع أخرى تقدم معلومات حول الترددات التلفزيونية.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضًا متابعة مسلسل المؤسس عثمان عبر منصات البث المباشر عبر الإنترنت أو مواقع الفيديو المشهورة. هذه المنصات قد توفر حلقات المسلسل مع ترجمات إلى لغات مختلفة، بحيث يمكن للمشاهدين في مختلف الأقطار الاستمتاع بمشاهدته.
 

 

تردد قناة atv:القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودة
نايل سات10796أفقي275005/6SD
عرب سات12692أفقي275005/6SD
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

يعتبر المؤسس من انجح المسلسلات العربيه وذلك بسبب الاتقان الذي يقوم به ابطال هذا العمل مما جعل المتابعين يعتقدون أنه حقيقه وليس مجرد تمثيل، يسعي صناع هذا العمل إلى الوصول إلي قمة النجاح بسبب المحتوي المتميز الذي يتم تقديمه، يقال إن هذا العمل صاحب اكبر ميزانيه إنتاجية ويضم عدد كبير جدا من النجوم الاتراك وأشهرهم هو النجم التركي بوراك اوزجيفيت صاحب دور عثمان بن ارطغرل.

الحلقه 148 من المؤسس عثمان الموسم الخامس

بعد عرض الحلقه الجديده من الموسم الخامس اليوم الأربعاء والتي كانت من أهم الحلقات، كان من ضمن احداث الحلقه أن القائد عثمان قام بإستدعاء الجيش بهدف الاستعداد للخروج من أجل مقاتلة الأعداء وجعل علي قيادة الجيش من بعدها علاء الدين، ويتوقع المتابعين لهذا العمل أن يكون السيد عثمان قد علم بأمر الخائن له من رجاله ولكنه لايريد يصفح عن أي شيء قبل أن يتأكد.

موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس

يتم عرض المؤسس عثمان الحلقه الجديد علي الشاشات التركيه بشكل حصري وبعدها تعرض عبر المنصات الالكترونيه.

يعرض المسلسل مساء يوم الاربعاء من كل اسبوع علي قناة trt التركيه في تمام الساعه السابعه مساء والثامنه بتوقيت السعوديه.كما يتم إعادة العرض مساء اليوم التالي علي قناة الفجر الجزائريه في تمام الساعه 11مساء مدبلجهبالاضافه إلى عرضه مدبلج عبر منصه قصه عشق التي تعد من انجح المنصات وأشهرها في عرض الدراما التركيه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة عرض مسلسل المؤسس عثمان قناة عرض مسلسل المؤسس عثمان عرض مسلسل المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان هذا العمل

إقرأ أيضاً:

بآيادٍ مصرية.. 7 معلومات عن قاطرات قناة السويس الجديدة (صور)

تعمل هيئة قناة السويس بشكل دؤوب على تطوير أسطولها البحري وتدعيمه بأحدث القاطرات، بالتزامن مع تطوير العمل في المحري الملاحي وتركيب أحدث الأجهزة لإرشاد السفن، بعد مشروع خفر قناة السويس الجديدة.

7 معلومات عن قاطرات قناة السويس الجديدة 

وتبني هيئة قناة السويس 10 قاطرات في الفترة الحالية، وإليكم أبرز المعلومات بحسب بيان رسمي للهيئة:

1- القاطرات تبني بأيدٍ مصرية 100%.

2- بدأ العمل الفعلي لبناء 6 قاطرات بمصنع القاطرات في ترسانة سفاجا جنوب البحر الاحمر.

3- من المقرر بدء العمل لبناء 4 قاطرات بالتعاون مع ترسانة بورسعيد البحرية التابعة للهيئة.

4- يبلغ طول القاطرة الواحدة 32 مترا، وعرضها 13.8 مترا وارتفاعها 6 أمتار.

5- تبلغ سرعة القاطرة 12 عقدة، مع تحقيق قوة شد كبيرة قدرها 90 طن. 

6- تمتاز القاطرات الجديدة بتصميمها الفريد بالتعاون مع مكتب التصميم العالمي روبرت آلان أكبر مكاتب التصميم العالمية في مجال بناء القاطرات، وهو التصميم الذي يتيح لها مزايا متعددة تضمن لها تحقيق أعلى قدر من المرونة خلال مناورات الحركة والإبحار.

7- تحمل القاطرات البحرية تحمل اسم «عزم».

مدير ترسانة البحر الأحمر: تدشين قاطرتين في ديسمبر 2024 

وقال مصطفي الدجيشي، رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر، إنه تم انتهاء أعمال بناء بدن القاطرة «عزم 1»، وقرب انتهاء أعمال بناء بدن القاطرة الثانية «عزم 2»، والتي بلغت نسبة إنجازها 85%.

وأضاف «الدجيشي»، خلال تفقد الفريق أسامة ربيع الترسانة اليوم، أنه من المقرر تدشين القاطرتين خلال شهر ديسمبر المقبل، مشيرا إلى العمل على تصنيع خطوط المواسير وأعمال التشطيبات الداخلية طبقا للرسومات الهندسية المعدة. 

وقال «الدجيشي»، إن مصنع مصر لبناء القاطرات يستهدف تحقيق ميزة تنافسية على المستوى الإقليمي، ترتبط بالمستوى الفني والتقني للوحدات البحرية المصنعة ومعدلات بنائها في أوقات قياسية، وهو ما يعكسه مستوى تقدم أعمال بناء القاطرات الجديدة.

مقالات مشابهة

  • جامعة “المؤسس” و”موهبة” يطلقان برنامج موهبة الإثرائي 2024 بمشاركة 170 موهوبًا
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بآيادٍ مصرية.. 7 معلومات عن قاطرات قناة السويس الجديدة (صور)
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة