العرب القطرية:
2024-09-17@04:55:28 GMT

فعالية اليوم الرياضي للدولة في حياة بلازا

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

فعالية اليوم الرياضي للدولة في حياة بلازا

ضمن فعاليات اليوم الرياضي للدولة 2024، ينظم حياة بلازا وجهة العائلة الأولى في قطر, فعالية سباق المرح والتي شملت العديد من الأنشطة المتكاملة التي جمعت بين الرياضة والمرح لجميع أفراد العائلة، بما ضمن لهم الإستمتاع بيوم رياضي صحي ونشيط داخل المجمع. وتميز حياة بلازا كعادته بفعالية تمتد على مدار اربعة أيام متواصة ابتداءً من 13 إلى 16 فبراير 2024.

ولقد شارك في تنظيم هذه الفعالية محلات عديدة في المول نذكر منها دايسو وكرونو و كيدي زون.
(و يشمل حدث سباق المرح الرياضي مزيجاً مثالياً من الجو الرياضي والمرح العائلي، حيث اتسمت الفعالية بالتنوع الكبير والتحديات المختلفة التى شملت: سباق الحبو للأطفال، وسباق المرح للاعمار دون العشر سنوات. ولقد شهدت الفعالية منافسات وتحديات رياضية بثت روح الحماس والتحدي بين الحاضرين ولقد قدم حياة بلازا بالتعاون مع محلاته التجارية العديد من الجوائز والهدايا القيّمة للفائزين.
وجاءت هذه الفعالية ضمن الجهود المبذولة من قبل حياة بلازا لتعزيز أهمية ممارسة النشاط البدني الرياضي والألتزام بنمط الحياة الصحية، مما يساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية وركيزتها البشرية نحو بناء مجتمع صحي مزدهر ومترابط. وسوف تستمر هذه الفعالية بشكل يومي لغاية يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024 في حياة بلازا بالقرب من البوابة رقم 1 و 2.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اليوم الرياضي حياة بلازا

إقرأ أيضاً:

شيبان يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/

أكد وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان استكمال كافة التجهيزات الطبية بساحات الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح وزير الصحة خلال زيارته التفقدية اليوم للمستشفيات الميدانية والمخيمات الطبية بساحة ميدان السبعين، أن ألف من الكوادر الصحية يعملون في ساحة الفعالية المركزية في ميدان السبعين وفي ساحة الكلية الحربية بأمانة العاصمة على مدار الساعة لخدمة ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وبين أنه تم تجهيز ٦٠ سيارة إسعاف موزعة على مداخل ومنافذ الساحة بالإضافة إلى ٣٠ سيارة في مداخل أمانة العاصمة والطرق الرئيسية التي سيمر منها المشاركون في الفعالية.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في هذه المناسبة الدينية العظيمة، لتعزيز الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتا إلى أن إحياء ذكرى ميلاد نبي الرحمة والإنسانية، لهذا العام سيكون بزخم كبير ومشرف.

مقالات مشابهة

  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي
  • 100 مشارك في "اليوم الرياضي للمسنين" بولاية بدية
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • شيبان يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي لاقتنائه والتعرف على طرق زراعته
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تواريخ هامة في سباق الرئاسة الأميركية 2024
  • سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لشرائح QLC V-NAND بسعة 1 تيرابايت