العرب القطرية:
2024-07-02@09:26:58 GMT

علوان في الخور

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

علوان في الخور

أعلن نادي الخور عن تعاقده مع الدولي الأردني علي علوان قادماً من صفوف الشمال حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الاعارة وعلى جانب آخر يلاقي الفريق نظيره الوعب اليوم في الجولة التاسعة بدوري الدرجة الثانية على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الساعة السادسة مساءً.

.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الخور علي علوان

إقرأ أيضاً:

اعتماد أكاديمي كامل لبرنامج الرياضيات بجامعة الملك فيصل

حصل برنامج بكالوريوس الرياضيات في كلية العلوم بجامعة الملك فيصل على الاعتماد الأكاديمي الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب، وذلك حتى أغسطس 2028م، بعد أن كان معتمدًا بشكل مشروط.
وأعرب رئيس جامعة الملك فيصل المكلف، الدكتور مهنا الدلامي، عن شكره وتقديره لفريق الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبة على جهودهم المتميزة في تحقيق هذا الإنجاز الأكاديمي الهام.الجودة الأكاديميةوأكد الدلامي أن هذا الاعتماد يعكس جودة مخرجات كلية العلوم بالجامعة، ويساهم في تعزيز مكانتها الأكاديمية المرموقة.
أخبار متعلقة 4 أسابيع من الإثراء البحثي بالزراعة والأغذية لطالبات "موهبة" بالأحساءأمير الشرقية يصدر قرارًا بترقية 124 موظفًا من منسوبي الإمارةوأشار الدكتور الدلامي إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الاعتمادات التي حصلت عليها الكلية والجامعة، والتي تعكس التزامها المستمر بتحقيق أعلى معايير الجودة الأكاديمية، وتوافق ممارساتها مع المعايير العالمية في مختلف التخصصات.

مقالات مشابهة