العرب القطرية:
2024-10-02@02:45:13 GMT

ختام ناجح للبطولة الخليجية الدولية للسيدات

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

ختام ناجح للبطولة الخليجية الدولية للسيدات

اختتمت منافسات النسخة الثانية من البطولة الخليجية النسائية الدولية لكرة القدم، والتي نظمتها أكاديمية «سبورت لاب» بالتعاون مع لجنة رياضة المرأة القطرية، ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع «Qatar Foundation»، أقيمت مباريات البطولة على هامش اليوم الرياضي للدولة.
وتوجت أكاديمية سبور سوكر «مملكة البحرين» بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، ونالت الميداليات الذهبية، وفيما جاءت أكاديمية سبورت لاب «قطر»، في المركز الثاني ونالت الميداليات الفضية، وجاء نادي فتيات العيون «الكويت» ثالثًا ونال الميداليات البرونزية، كما تم توزيع جوائز فردية لأفضل لاعبة وحارسة والفريق المثالي والهداف.


أشادت لولوة حسين المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية بالمستوى الفني لمباريات البطولة والتي شهدت إثارة كبيرة وسط مشاركة متميزة من الأكاديميات الخاصة بكرة القدم النسائية في دول الخليج العربي، كما تعد واحدة من الفعاليات التي تنظمها لجنة رياضة المرأة في إطار برامجها الترويجية للعبة كرة القدم. 
وأما فاطمة الشهواني مؤسس أكاديمية «سبورت لاب» أعربت عن سعادتها على نجاح البطولة للمرة الثانية على التوالي. مشيدًا بالتعاون الكبير مع لجنة رياضة المرأة القطرية.
وقالت فاطمة الشهواني إن اللجنة المنظمة للبطولة تدرس زيادة عدد الفرق في النسخ المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي طرأ على النسختين الأولى والثانية، وتقدمت للفرق الحاصلة على المراكز الأولى بالتهنئة، وقالت إن البطولة تهدف إلى تحقيق القيم الرياضية، وتعريف المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة، وتشجيع السيدات عليها.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كرة القدم للسيدات لجنة ریاضة المرأة

إقرأ أيضاً:

منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات

هانوي-سانا

حقق منتخب سورية للشباب بكرة القدم فوزاً ثميناً على نظيره الفيتنامي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “لاش تراي” في مدينة هايفونغ الفيتنامية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وبهذا الفوز تصدر منتخبنا المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وبرصيد 12 نقطة، لينتزع بطاقة التأهل إلى تصفيات كأس آسيا 2025 التي ستقام في الصين نهاية شهر شباط القادم.

وكان منتخبنا فاز في مباراته الأولى على منتخب بنغلادش برباعية نظيفة وعلى منتخب بوتان بهدف مقابل لا شيء، وعلى منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.

هناء صقور

مقالات مشابهة

  • كيف ستتعامل طالبان مع مساع أوروبية لمحاكمتها أمام العدل الدولية؟
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في دالاس
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو في دالاس الأمريكية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • قضايا المرأة تقييم معسكر صيفي للسيدات والفتيات بمحافظة سوهاج
  • السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لفريق رياضة الباركور في حفل أكاديمية الشرطة