كتب- محمد شاكر

على ضفاف نيل القاهرة الساحر، وقع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، والمنتج المصري أحمد بدوي، اتفاقية إنشاء صندوق "بيج تايم" لرعاية أفضل الأفلام المصرية والسعودية، بحضور السفير السعودي بالقاهرة أسامة أحمد النقلي.

وفي مؤتمر صحفي ضخم، للإعلان عن تفاصيل صندوق "بيج تايم"، أكد المستشار تركي آل الشيخ، أن الصندوق سيحصل على نسبة معينة من نشر الأفلام والتوزيع، ومهمة أحمد بدوي والصندوق هو مراجعة المحتوى.

وأعلن آل الشيخ عن الأفلام التي تمت الموافقة على إنتاجها ضمن الموسم الأول من الصندوق، مؤكدا أن أول هذه الأعمال هو فيلم أولاد رزق ٣، ويجري التفاوض مع عدد من أكبر شركات الصوت في العالم للمشاركة بتقنيات الصوت بالفيلم، نظرا لوجود مشاكل في الصوت بالافلام العربية بشكل عام.

وقال الشيخ: من الأفلام التي تم الاستقرار عليها بشكل نهائي، فيلم من بطولة منى زكي تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم الفيل الأزرق من بطولة كريم عبد العزيز وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم شعار كايرو لكريم عبدالعزيز ونانسي عجرم ومصطفى صقر ومحمد شاكر، وفيلم لسة حتة لأحمد حلمي، وفيلم لمحمد ممدوح وأمينة خليل، وفيلم البحث عن فضيحة لكريم محمود عبد العزيز وهنا الزاهد، وفيلم الشنب يضم ليلى علوى ولبلبة وسوسن بدر وايتن عامر، وفيها إيه يعني لماجد الكدواني وغادة عادل.

وتابع: كذلك سيتم إنتاج الأفلام التالية: فرقة الموت لأحمد عز، وصعيدي في الجامعة الأمريكية لمحمد هنيدي ومدحت العدل، والرشيدي والبغبغان لشيكو، وفيلم جديد لعمرو يوسف، ويجري مفاوضات مع النجم أحمد السقا للقيام ببطولة عدة أفلام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان بيج تايم المستشار تركي آل الشيخ الأفلام منى زكي أحمد حلمي محمد هنيدي كريم عبد العزيز ليلى علوي طوفان الأقصى المزيد آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم، اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، أحمد عبدالله قائد، مدير إدارة الإتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وشيماء أحمد القماح، وأسماء وحيد رجب، وفاطمة عبدالعزيز محمد، والشناوي عبدالرازق علي، أعضاء الإدارة لتميزهم في عملهم.

وأشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود إدارة الإتصال السياسي بديوان عام المحافظة وتميزهم في أداء عملهم، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي ترسيخًا للجهود المبذولة في العمل .

وتقوم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ ، بالتنسيق بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، وبين المحافظة لقضاء مصالح المواطنين .

IMG-20240929-WA0079 IMG-20240929-WA0080 IMG-20240929-WA0083 IMG-20240929-WA0081

مقالات مشابهة

  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله: سيزعزع الاستقرار بشكل خطير في المنطقة
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • هل الحوثيون يمتلكون فعلاً صاروخًا فرط صوتي؟
  • مركز الزبير يشارك في ورشة حول "طرق التمويل بصندوق المناخ الأخضر"
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • السعودية..هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي