البوابة نيوز:
2024-07-05@23:47:48 GMT

مقتل شخص وإصابة 9 بإطلاق نار في كانساس الأمريكية

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

شهدت مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري الأمريكية، مقتل شخص وإصابة 9 على الأقل في إطلاق نار خلال تجمع حاشد؛ للاحتفال بفوز فريق كانساس سيتي تشيفز بلقب دوري كرة القدم الأمريكية، وفق ما أفادت إدارة الإطفاء بالمدينة الواقعة في ولاية ميزوري.

وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء أمس الأربعاء، إن ثلاثة من المصابين في حالة حرجة وخمسة آخرون في حالة خطيرة.

ووفق شرطة مدينة كانساس، أن إطلاق النار وقع غرب محطة يونيون، بالقرب من المرآب، بينما كان مشجعو الفربق يغادرون. وقالت شرطة مدينة كانساس سيتي إنه تم اعتقال شخصين مسلحين.

وقال شاهد العيان جون أوكونور لصحيفة كانساس سيتي ستار "اعتقدت أنها ألعاب نارية"، موضحا أنه سمع "ما بين 15 و20 طلقة خلال وقت وجيز".

وانتشر عناصر الشرطة بأعداد كبيرة في مكان الحادث، وطوقوا مسرح الجريمة. 

تُوج كانساس سيتي تشيفز بطلًا لمسابقة «سوبر بول» لكرة القدم الأميركية بفوزه على فيلادلفيا إيغلز 38 - 35 في النهائي الذي أُقيم في غليندل (ولاية أريزونا).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مقتل شخص اصابة إطلاق نار کانساس سیتی

إقرأ أيضاً:

أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16

جازان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بأهمية استئناف مشروع الزواج الجماعي واطلاق النسخة الـ16 ، واستقبال طلبات الراغبين من المستفيدين .

وأوضح رئيس اللجنة الشيخ موسى خمج ، أن توجيه سموه تضمن البدء في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي لهذا العام الذي يأتي بدعم من أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي بالتعاون مع جمعية الريان الخيرية ، وذلك عقب أن حقق المشروع نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية ، بدعم من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه المتواصل ، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال تلك المدة أكثر من 35 ألف شاب وفتاة .

كما بين أن التوجيه أكد على أن تكون أولوية القبول في مشروع الزواج الجماعي للفئات المستهدفة من الأيتام وأبناء نزلاء السجون وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وغيرهم من شباب المنطقة ، وضرورة تنفيذ الدورات التدريبية المختصة في مجال الحياة الزوجية للمستفيدين من المشروع ، مثمنًا دعم سموه وسمو نائبه للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة بما يعود بالنفع والفائدة والاستقرار الاجتماعي على شباب وشابات المنطقة .

ودعا الراغبين في الاستفادة من المشروع في عامه الحالي للتسجيل الذي ابتدأ من الخميس الماضي حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك على الرابط هنا

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • 6 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • 5 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • 4 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين (محدث)
  • 4 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهري أبريل ومايو بسبب العنف المتصاعد
  • تقرير حقوقي: مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهرين 21 منها ارتكبها الحوثيون
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • المقاومة تثخن في الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة