العرب القطرية:
2024-06-26@20:53:41 GMT

ختام منافسات الغطس العالي للرجال اليوم

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

ختام منافسات الغطس العالي للرجال اليوم

تختتم اليوم منافسات الغطس العالي بإقامة نهائي مسابقة الرجال من ارتفاع 27 مترا، ضمن منافسات بطولة العالم للألعاب المائية /‏الدوحة 2024/‏ المقامة في الدوحة حتى 18 فبراير الجاري، بمشاركة أكثر من 2600 رياضي ورياضية، يمثلون 201 دولة. 
من جهة أخرى توجت الأسترالية ريانان إيفلاند بالميدالية الذهبية لمسابقة الغطس العالي من ارتفاع 20 مترا، التي أقيمت أمس في ميناء الدوحة القديم.

وحققت إيفلاند 342.00 نقطة، متفوقة على الكنديتين مولي كارلسون التي حصلت على الميدالية الفضية بـ 320.70 نقطة، ومواطنتها جيسيكا ماكولاي صاحبة الميدالية البرونزية بـ 320.35 نقطة.
واستعادت أستراليا بهذه الميدالية الذهبية المركز الثاني في الترتيب العام، خلف الصين، رافعة رصيدها إلى 12 ميدالية (4 ذهبيات و6 فضيات و2 برونزية).
كما توجت أمريكا بالميدالية الذهبية لسباق 4*100 مختلط وحلت أستراليا في المركز الثاني وجاءت بريطانيا في المركز الثالث، وفي سباق 200 متر فراشة رجال، توج الياباني تومورو هوندا بالميدالية الذهبية ونال الإيطالي البيرتو رزيتي الميدالية الفضية، وحقق البولندي مارتن المركز الثالث والميدالية البرونزية. وفي سباق 200 متر سباحة حرة سيدات فازت سيوبان برناديت من هونغ كونغ بالميدالية الذهبية، وأحرزت ايركا من نيوزيلندا الميدالية الفضية، ونالت الأسترالية برانا الميدالية البرونزية.
وفي سباق 50 متر سباحة على الصدر رجال، توج الأمريكي فلينك بالميدالية الذهبية، ونال الأسترالي وليامسن الميدالية الفضية، وأحرز الإيطالي مارتينيغي الميدالية البرونزية. وفي سباق نهائي 800 متر سباحة حرة رجال توج الأيرلندي دانيال بالميدالية الذهبية ونال الأسترالي إليا وليغتون الميدالية الفضية وأحرز الإيطالي جورجيو الميدالية البرونزية. 
إبراهيم الرميحي:
التأهل للأولمبياد أعطى حافزاً إضافياً للسباحين
 أكد إبراهيم الرميحي رئيس جهاز السباحة بالاتحاد القطري للسباحة على قوة منافسات بطولة العالم للألعاب المائية /‏الدوحة 2024/‏ وقال: إن البطولة شهدت تحطيم أرقام عالمية مما يعكس المستوى الفني العالي للمنافسات في ظل مشاركة نخبة من أبرز الأبطال العالميين بالإضافة إلى أهمية هذه النسخة كونها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين/‏باريس 2024/‏ وهو الأمر الذي أعطى حافزا إضافيا للمشاركين لتقديم أفضل المستويات لحصد بطاقات التأهل للأولمبياد.
ولفت إبراهيم الرميحي إلى التنظيم المتميز والذي حظي بإشادة جميع المشاركين في البطولة ومسؤولي الاتحاد الدولي للألعاب المائية من خلال تسخير كافة الإمكانات والعوامل التي من شأنها إخراج المنافسات المختلفة على أعلى مستوى منوها في الوقت نفسه بالإقبال الجماهيري الكبير الذي فاق التوقعات وأضفى أجواء حماسية ومثيرة على المنافسات وساهم في خروجها بشكل رائع.
وأشاد الرميحي بالمشاركة القطرية في بطولة العالم للألعاب المائية /‏الدوحة 2024/‏ وقال إن السباحة القطرية تسجل حضورها بأربعة سباحين هم عبد العزيز العبيدلي ومحمد محمود ويوسف الخليفي وعلي النعيمي بالإضافة إلى السباحة ندى محمد مشيرا إلى أنهم قدموا مستويات مشرفة ونجحوا في تسجيل أرقام شخصية جديدة.
ونوه بأن مشاركة السباحين القطريين تعد فرصة لاكتساب الخبرة بالإضافة إلى أنها تندرج في إطار الإعداد للبطولة الآسيوية للأعمار السنية التي ستقام في العاصمة الفلبينية مانيلا خلال الفترة من السادس والعشرين ولغاية التاسع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة العالم للألعاب المائية المیدالیة البرونزیة بالمیدالیة الذهبیة المیدالیة الذهبیة المیدالیة الفضیة للألعاب المائیة وفی سباق

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين 24 يونيو في البنوك المصرية

يشهد سعر الدولار الأمريكي تغيرات ملحوظة تثير اهتمام الأسواق المالية والمستثمرين على حد سواء، ويتأثر سعر الدولار بمجموعة من العوامل الاقتصادية والسياسية العالمية، بما في ذلك بيانات الاقتصاد الكلي، التحركات في أسعار الفائدة، والسياسات النقدية التي تتبناها البنوك المركزية.

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين 24 يونيو

وفيما يلي، تنشر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها تفاصيل كاملة حول سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024 في البنوك المصرية.

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين 24 يونيو في البنوك المصريةسعر الدولار في البنك المركزي المصري

ارتفع سعر الدولار في البنك المركزي المصري بختام تعاملات اليوم، ليصل لنحو 48.25 جنيه للشراء، و48.38 جنيه للبيع.

ارتفاع أسعار الذهب في مصر لأول مرة منذ 9 أيام بسبب زيادة سعر الدولار آخر تحديث سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 24-6-2024 سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم

ازداد سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم في البنك الأهلي، ليصل إلى 48.27 جنيه للشراء، و48.37 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك cib اليوم

سجل سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين في بنك cib، نحو 48.29 جنيه للشراء، و48.39 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وصل سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم في بنك مصر إلى نحو 48.27 جنيه للشراء، و48.37 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم

حقق سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم في بنك الإسكندرية نحو 48.49 جنيه للشراء، و48.59 جنيه للبيع.

أسعار اليورو في البنوك المصرية اليوم الإثنين 24 يونيو

جاء سعر اليورو في البنوك المصرية اليوم الإثنين 24 يونيو كالآتي:

سعر اليورو في البنك الأهلي اليوم

سجل سعر اليورو في ختام تعاملات اليوم في البنك الأهلي المصري نحو 51.39 جنيه للشراء، و51.54 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك cib تحديث يومي

جاء سعر اليورو في ختام تعاملات اليوم في بنك cib بقيمة 51.59 جنيه للشراء، و51.92 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك الإسكندرية

وصل سعر اليورو في ختام تعاملات اليوم في بنك الإسكندرية إلى 51.79 جنيه للشراء، و52.16 جنيه للبيع.

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس
  • تشكيل بلجيكا الرسمي ضد أوكرانيا في يورو 2024
  • غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية
  • يورو 2024.. مواجهات حاسمة في ختام منافسات دور المجموعات
  • خبيرة نظافة تحذر من وجود السمكة الفضية في الحمامات
  • البطولة الآسيوية للمبارزة.. كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق في سلاحي «سابر» للرجال و«آيبيه» للسيدات
  • كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق بالبطولة الآسيوية للمبارزة المقامة بالكويت
  • سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين 24 يونيو في البنوك المصرية