بوابة الفجر:
2024-07-04@00:59:56 GMT

الآن عرض مسلسل "الطائر الرفراف" الحلقة 58

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

مسلسل "الطائر الرفراف" يصل إلى الحلقة 58، حيث يتمتع بشعبية كبيرة ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في الوطن العربي. منذ الحلقات الأولى، استطاع المسلسل جذب ملايين المتابعين بفضل قصته المتميزة. وبعد ساعات قليلة، سيتم عرض الحلقة 58 التي كان ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر، خاصة بعد عرض مقتطفات منها من خلال إعلانات الحلقة في الأيام القليلة الماضية.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 58


مع ارتفاع ريت مسلسل الطائر الرفراف منذ بداية عرضه في شهر سبتمبر من العام 2022 تم مد المسلسل لموسم ثاني ووصل عدد حلقاته حتى الآن إلى 58 حلقة شهدوا جميعًا أحداث مثيرة جعلت المتابع لا يمل أو يتوقف عن مشاهدته، كما أن نجوم المسلسل عفراء ساراتش وميرت رمضان أصبحوا من النجوم الأتراك المفضلين لدى البعض وأحبهم الجمهور كثنائي متوافق رغم أنها أول بطولة مطلقة لهم، ويوم الجمعة سيتم عرض الحلقة 58 من المسلسل على قناة ستار تي في التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولمشاهدة الحلقة يمكن ضبط تردد القناة عبر إدخال الإعدادات التالية:


القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10992
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 58
مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 58


أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 58


من المتوقع أن يشهد مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 58 مفاجئات غير متوقعة وأحداث مثيرة وذلك بناءً على اعلانات الحلقة والتي أثارت فضول جمهور المسلسل كثيرًا، ومن مقتطفات الحلقة تبين أن حقيقة بلين سيتم كشفها وسيتضح أن طفلها ليس ابن فريد، وستدخل بيلين المشفى وستكون حياتها في خطر ومن المحتمل أن تفقد جنينها، كما ستعود سيران إلى فريد بعد أن تتعاطف مع حالته كونه وحيد وانخدع في أقرب الناس اليه، كما سيصير جدال ونقاش حاد بين الجد وفريد بسبب عدم قدرته على تخليص أورهان والد فريد من السجن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطائر الرفراف مسلسل الطائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: ستشارك المؤلفة جى كي رولينج في كتابة المسلسل التليفزيونى الجديد المستوحى من سلسلة الكتب الأشهر Harry Potter، لكن بعض المعجبين ليسوا سعداء بذلك، حيث تلقت مؤلفة السلسلة الخيالية الأكثر مبيعًا انتقادات في السنوات الأخيرة لصراحتها في آرائها المثيرة للجدل حول مجتمع المتحولين جنسيًا.

ونتيجة لذلك، ادعى العديد من محبي هاري بوتر أنهم لن يدعموا مشاريع رولينج المستقبلية، بما في ذلك التعديل التلفزيوني الجديد للمسلسل، مع قيام الكثير منهم بالتغريد حول مقاطعة المؤلفة تمامًا.

المسلسل سيضم الثنائي فرانشيسكا جاردينر ككاتبة ومخرجة، ومارك ميلود كمخرجة لعدد من الحلقات.

ومن ثم استخدم محبى سلسلة Harry Potter موقع التغريدات X، لإظهار عدم موافقتهم على مشاركة رولينج في المسلسل، حيث كتب أحدهم: “من المؤسف أن المادة الآن ملوثة إلى الأبد برهاب المؤلفة وتعصبها”.

واختلف آخرون مع مفهوم العمل على مسلسل مستوحى من سلسلة الكتب والأفلام الشهيرة Harry Potter، ووصفوا العمل بأنه “غير ضروري”.

وكتب أحد المستخدمين: “كانت أفلام هاري بوتر جيدة كما كانت، وربما يكون عمل فيلم أصلي عن المؤسسين أكثر جاذبية؟ لقد أصبحت النسخ المعاد إنتاجها قديمة”.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"