منوعات، مهرجان سان دييغو للأفلام يعلن عن أول رحلة بحرية للجمهور مع النجوم،مهرجان كوميك كون عام 2022 هوليوود ريبورتر الخميس 20 يوليو 2023 16 05 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان سان دييغو للأفلام يعلن عن أول "رحلة بحرية" للجمهور مع النجوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان سان دييغو للأفلام يعلن عن أول "رحلة بحرية"...

مهرجان كوميك كون عام 2022 (هوليوود ريبورتر)

الخميس 20 يوليو 2023 / 16:05

في أول حدث من نوعه، يجمع الجمهور مع نجومه في مجال التلفزيون والسينما، أعلنت إدارة مهرجان سان دييغو للأفلام عن تنظيم رحلة بحرية Comic-Con: The Cruise 2025، تجوب العديد من المناطق ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

تعتبر التجربة الأولى التي تجمع نجوم التمثيل والجمهور على منصة بحرية واحدة

يمكن للنزلاء الاسترخاء بجانب المسبح أو ممارسة ألعاب مجازفة

فعبر حسابها على تويتر "كوميك كون إنترناشونال"، أعلنت إدارة المهرجان للجمهور الراغب بمشاركتها تجربة فريدة، سبق إليها نجوم الغناء، لكنها الأولى التي تجمع نجوم التمثيل والجمهور على منصة بحرية واحدة.

ووفقاً لصحيفة "هوليوود ريبورتر" تتعاون إدارة المهرجان مع شركة Entertainment Cruise Productions، التي سبق وقدمت تجربة Star Trek Cruise، من أجل إطلاق الرحلة المقبلة في الفترة بين 5 و 9 فبراير (شباط) 2025.

Announcing Comic-Con: The Cruise! A new experience that immerses fans in the world of popular arts like never before. The Ultimate Fan Adventure sets sail in 2025! @comicconcruise #comicconcruise #SDCC. Learn more: t.co/WXYxUNBYqO pic.twitter.com/lq1TT3ryP0

— Comic-Con International (@Comic_Con) July 19, 2023 الجمهور سيغني "أنشودة البحار"

وفي بيان رسمي، أعلن المتحدث باسم المهرجان ديفيد غلانزر أن السفينة التي أطلق عليها  (أنشودة البحار) Serenade of the Seas، ستقدم تجربة فريدة من نوعها يتفاعل خلالها المعجبون مع الممثلين، المخرجين والمؤلفين، ويتخللها العديد من الفعاليات مثل المسابقات لاكتشاف مواهب  من خلال عروض فنية حية يشارك فيها الجمهور مع نجومه.

وستقام أيضاً على متن السفينة حفلات موسيقية ليلية، واحتفالات تنكرية، وألعاب الفيديو، إضافة إلى جلسات حوارية ولقاءت الصحفية.

من جهته، شرح المدير التنفيذي لشركة Entertainment Cruise Productions غريغ لوباتش للصحيفة عن التجربة، مشيراً إلى أن الأنشطة ستبدأ بمجرد انطلاق السفينة وسط أمواج البحر الكاريبي، وستستمر حتى بعد الوصول إلى شواطئ المكسيك الذهبية.

خدمات مميزة بدءاً من 990 دولاراً

والرحلة، التي تبدأ أسعار مقصوراتها من 990 دولاراُ، تُقسم إلى ثلاث درجات من حيث الضيافة، بحيث سيتم توفير كازينو على طراز فيغاس، وإطلالات بانورامية خلابة لنزلاء الـVIP.

كما يمكن للنزلاء الاسترخاء بجانب المسبح، أو ممارسة ألعاب مجازفة كتسلق الصخور والجدران، كما لعب الغولف في ملعب مصغّر، وزيارة المنتجع الصحي وتناول العشاء في أشهر المطاعم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة وهران تبث نداء للجمهور

أنهت شرطة وهران إلى علم المواطنين أن الأشخاص الظاهرين في الصورة كل من (خ.و)، (ع.ف)، (ز) .س). متورطون في قضية إقتحام حرمة مسكن مع التعدي على أصحابه. ومحاولة القتل العمدي مع السرقة.

وفي هذا الصدد توجه شرطة وهران نداء لكل شخص وقع ضحية السالفي الذكر للتقدم. والمثول مباشرة أمام قاضي التحقيق لدى محكمة العثمانية -الغرفة الثانية-.

مقالات مشابهة

  • سيد رجب يعتذر عن تسلم جائزة لإبداع الفني بمهرجان جيلنا للأفلام القصيرة
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار النجوم من مختلف أنحاء العالم
  • شرطة وهران تُوجّه نداء للجمهور
  • شرطة وهران تبث نداء للجمهور
  • رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات
  • إطلاق مهرجان «VS-FILM» للأفلام القصيرة جدا بالسخنة والجلالة 3 نوفمبر
  • موعد إطلاق مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا بالسخنة والجلالة
  • 3 نوفمبر المقبل  إطلاق مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا بالسخنة والجلالة
  • رحلة غامرة عبر الزمن.. «لحظات العُلا» تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة
  • توم كروز يصدم الجمهور في قاعة ألبرت الملكية.. شاهدوا ما فعله