يتساءل العديد من المهتمين بالمسلسلات الجديدة عن توقيت عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "بين السطور"، الذي من المتوقع عرضه خلال هذه الفترة على قناة ON. يضم هذا العمل الفني النجمة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي في أدوار رئيسية، حيث نجح المسلسل في جذب جمهور كبير وبناء قاعدة جماهيرية قوية منذ الحلقة الأولى.

وتعد الأحداث الشيقة التي يقدمها المسلسل والتي تستهوي الكثير من المشاهدين، سببًا رئيسيًا في نجاحه وتكوين جمهور واسع منذ انطلاق السلسلة.

في هذا المقال، سنستعرض جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، بما في ذلك تفاصيل حول القصة وأداء الفنانين الرئيسيين في العمل.

مسلسل بين السطور الحلقه 14

ويعتبر مسلسل بين السطور من اهم وأشهر المسلسلات الدرامية التى يتم عرضها على قناة اون ويبحث الكثير عن الحلقة الـ 14 من هذا المسلسل حيث تنتمى قصة هذا المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالتشويق والغموض، وهي التى أدت إلى جذب الكثير من المشاهدين اليها.

ويتكون مسلسل بين السطور من 30 حلقة ويتم عرضه يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON، كما يتم إعادة عرض حلقاته بشكل مجمع يوميًا في يوم الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويبحث عنه الكثير من المشاهدين وذلك بعد تشابك أحداثه وتصاعدها بمقتل جيمي اندرسون، واتسعت دائرة المتهمين بمقتل جيمي اندرسون حيث تم القبض على ملك “سلمي ابو ضيف”، مما أثار فضول المشاهد ووتشويقه لأن يعرف من هو القاتل.

موعد عرض مسلسل بين السطور

ويتم عرض مسلسل بين السطور على قناة  ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء ويتم إعادته مرتين فى تمام الساعة العاشرة صباحا من اليوم التالى، ويتم إعادته مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة مساء، كما يتم عرضه من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة ON.

يشار إلى أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام 2018.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بين السطور مسلسل بين السطور حلقات مسلسل بين السطور موعد عرض مسلسل بين السطور قناة عرض مسلسل بين السطور مسلسل بین السطور تمام الساعة على قناة ON

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره

تحدث محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، عن حكام بطولة الدوري المصري الممتاز، وعن مباراة فريقه أمام بيراميدز في الدوري العام.

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "إحنا عايشين في مسلسل فوضى الكرة المصرية".

وتابع: "هل خضع الحنفي لاختبارات سرية لا يعلم أحد عنها، ولا نتوقع الاستجابة لمطلبنا بإعادة مباراة بيراميدز".

وشدد: "أؤيد نادي الزمالك أن ليس هناك عدالة في أي شئ سواء التحكيم أو توزيع المباريات، ولن يكون هناك احترافية في الكرة المصرية ما دام هناك فوضى".

عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق

وأضاف: "الأهلي والزمالك لم يلعبا أي مباراة في الرابعة عصرا مثل باقي الأندية، اعترضنا بشكل رسمي على موعد مباراة المقاولون المقبلة في الرابعة عصرا".

وأكمل: "هل من المنطق أن يلعب المقاولون الجمعة المقبلة في درجة حرارة 50 فهو أمر محرم دوليا".

واستكمل: "لم نعترض قبل مباراة بيراميدز حتى نتقصى الحقائق عما قيل عن الحكم، والتحكيم ظلم كل الفرق من أول الأهلي وحتى المقاولون العرب".

واختتم محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، حديثه قائلًا: "حال رفض طلبنا إعادة مباراة بيراميدز سندرس الموقف قبل التصعيد".

مقالات مشابهة

  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان مدحت صالح في المسرح الكبير
  • موعد اجازات الفصل الدراسي الأول 1446.. ومواعيد جميع الإجازات بالكامل
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة