مسلسل جولة اخيرة الحلقة 10 العاشرة والاخيرة HD،تحقق مسلسل "جولة أخيرة" الحلقة التاسعة نجاحًا هائلًا خلال الساعات الأخيرة، حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل. وقد أبدى الجمهور اهتمامًا كبيرًا بمعرفة موعد عرض الحلقة العاشرة من المسلسل بشكل كامل.

وأعلنت منصة آمازون عن البرومو الدعائي للحلقة العاشرة من مسلسل "جولة أخيرة"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا.

من المقرر عرض الحلقة الكاملة على المنصة في يوم 25 يناير.

جوله اخيره ١٠

جوله اخيره ١٠.. أعلنت الشركة المنتجة عن عرض مسلسل جوله اخيره ١٠ كاملة، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا في مسلسل جوله اخيره ١٠ كاملة.

قصة مسلسل جولة اخيرة الحلقة العاشرة

تدور أحداث مسلسل جولة اخيرة الحلقة العاشرة في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يتمحور جولة أخيرة الحلقه العاشره حول شخصية الدكتور يحيى في جوله اخيره الحلقه العاشره، وتعرض حياته في مسلسل جولة أخيرة العاشرة للعديد من المشاكل والأزمات، خاصة بعدما يتوقف في مسلسل جوله اخيره العاشره عن ممارسة رياضة الـ MMA ويعيش حياة روتينية، ويكون منفصلًا عن زوجته. وفجأة، يظهر المدرب السابق ليحيى، المعروف باسم تامبي، ويحاول بشتى الطرق إعادته مرة أخرى إلى عالم رياضة الـ MMA.

مشاهدة مسلسل جولة اخيرة الحلقة 10 كاملة.. اضغط هنا

مشاهدة مسلسل جولة اخيرة الحلقة 10 كاملة.. اضغط هنا

شخصية أشرف عبد الباقي 

شخصية الكوتش تامبي التي قام بتجسيدها الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل "جولة أخيرة" أثارت مفاجأة كبيرة بين الجمهور، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بأداءه المتميز. فقد برز أداء عبد الباقي بشكل لافت، وأظهرت المشاهدات التي نالها المسلسل أنه لا يزال يمتلك موهبة فنية رائعة لا تفنى ولا تفقد بريقها.

مسلسل جولة اخيرة الحلقة 10 العاشرة والاخيرة HD

تمكن أشرف عبد الباقي من تقديم شخصية تامبي بمهارة فائقة، مما جعل الجمهور ينسى لحظاتٍ أنه يشاهد فنانًا يعودت عليه الكوميديا، حيث قدم دوره بمستوى عالٍ من الاحترافية والمصداقية. وقد أبعدت هذه الشخصية عبد الباقي عن أدواره السابقة، مما جعل المتابعين يشعرون بأنه قد أظهر جانبًا جديدًا من مواهبه الفنية، مما جعله يبدو كأنه قد أعاد اكتشاف ذاته وموهبته في هذا الدور الرائع.

مسلسل جوله اخيره الحلقه 10

مسلسل جوله اخيره الحلقه 10 كاملة يعد هذا العمل الدرامي من بطولة النجم أحمد السقا هو واحد من أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في العام الجديد، وسيكون مسلسل جوله أخيره الحلقه 10 هو فرصة لمحبي الدراما والتشويق للاستمتاع بأداء السقا الاستثنائي مع قصة مشوقة سيشهدها مسلسل جوله اخيره الحلقه 10 كاملة.

أحمد فهمي في مسلسل جولة أخيرة

ظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل جولة أخيرة للفنان أحمد السقا. 

ويقدم فهمي شخصية شاب يصارع شجيع “أحمد السقا” ويخسر أمامه، وأثناء حصوله على الأموال بعد تقسيمها عقب انتهاء المباراة يسقط، ويلقى حتفه على الفور رغم محاولات شجيع إنقاذه، ولقد كان هذا الحادث سببًا محوريًّا في تغير مصير البطل، حيث ابتعد عن كل ما يذكره بالحادث وأصبح طبيبًا.

حقق مسلسل "جولة أخيرة" نجاحًا هائلًا خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد طرح ملخصات الحلقات السادسة والسابعة. ويرجع انتشاره السريع بين الجمهور إلى عدة أسباب، أهمها أنه أول عمل فني مصري يتم طرحه على منصة دولية.

يتصدر مسلسل "جولة أخيرة" محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية نشر الحلقات الأولى على المنصة الدولية.

يبحث المتابعون عن طريقة مشاهدة مسلسل "جولة أخيرة" من خلال المنصة الناقلة له، وزاد البحث مؤخرًا عن ملخصات الحلقات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة، وأيضًا عن الحلقة الأخيرة من المسلسل بعد الإعلان عن اقتراب موعد نشرها.

أغلق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جولة أخيرة مسلسل جولة أخيرة عبد الباقی أحمد السقا جولة أخیرة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • في هذا الموعد.. أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد «خبطة العمر»
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها