صحيفة اليوم:
2024-07-06@09:08:49 GMT

"بوتين" يكشف أسباب تفضيله "بايدن" على "ترامب"

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

'بوتين' يكشف أسباب تفضيله 'بايدن' على 'ترامب'

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه يفضل جو بايدن على دونالد ترامب، لكنه مستعد للعمل مع أي رئيس أمريكي.
وفي مقابلة مع المحاور بافيل زاروبين أشار بوتين إلى أن بايدن أكثر خبرة ويمكن التنبؤ بأفعاله، وسياسي من المدرسة القديمة، مضيفا: "لكننا سنعمل مع أي رئيس يحوز ثقة الشعب الأمريكي".ترامب وبايدنويعد ترامب هو المرشح الأوفر حظا في سباق الحزب الجمهوري، لتحدي بايدن في انتخابات الخامس من نوفمبر.


أخبار متعلقة أوكرانيا تُغرق سفينة إنزال حربية روسية في البحر الأسودالسيسي وأردوغان يبحثان الملفات الإقليمية وتعزيز العلاقات الثنائيةووفقًا لمصادر مطلعة، يستهدف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الاتحاد الأوروبي بمجموعة محتملة من الإجراءات التجارية العقابية الرامية إلى مواجهة الشكاوى طويلة الأمد إذا تولى منصب الرئاسة.
وما زالت هناك خلافات بين الطرفين بشأن زيادة الرسوم التي فرضها ترامب في فترته الرئاسية (2017 - 2020) على واردات الصلب والألومنيوم من الاتحاد الأوروبي، التي جرى تعليقها جزئيًا في 2021، بعدما تولى الرئيس جو بايدن المنصب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز موسكو بوتين بايدن ترامب

إقرأ أيضاً:

بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي

وكالات

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، لحكام الولايات الديمقراطيين أنه لن ينسحب من السباق الرئاسي مع ارتفاع أصوات في الحزب الديمقراطي الأميركي تطالب الرئيس جو بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي بعد أدائه الذي وصف بـ”الكارثي” خلال المناظرة التي جمعته مع منافسه دونالد ترامب

‎وتعهّد جميع حكّام الولايات الأميركية الديمقراطيين خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن “دعمه” في سعيه للبقاء في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية بعد أدائه الكارثي في المناظرة أمام سلفه الجمهوري دونالد ترامب، بحسب ما أعلن اثنان منهم.

‎وكان الرئيس جو بايدن تعهد، أمس الأربعاء، بمواصلة الترشح لإعادة انتخابه، رافضاً الضغوط المتزايدة من الديمقراطيين للانسحاب بعد أداء كارثي في مناظرة أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب أثار تساؤلات حول مدى استعداده للاستمرار في السباق وتولي الرئاسة.

‎وقال بايدن في اتصال مع موظفي حملة إعادة انتخابه، وفق ما ذكر أحد كبار مساعديه عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس”: “أنا مرشح.. أنا زعيم الحزب الديمقراطي.. لا أحد يدفعني للرحيل”.

مقالات مشابهة

  • بايدن يكشف ماذا كان يشعر به خلال المناظرة أمام ترامب: كانت ليلة سيئة
  • رغم التحديات.. «بايدن» يؤكد قدرته على هزيمة «ترامب»
  • ترامب في فيديو مسرب: «بايدن منهار.. وهو على وشك الانسحاب من الانتخابات»
  • غلاف الإيكونوميست: بايدن عاجز وعليه الانسحاب من السباق الانتخابي (شاهد)
  • سي إن إن: الساعات القادمة قد تكون حاسمة بحياة بايدن السياسية
  • الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يقترح إجراء مناظرة ثانية مع الرئيس جو بايدن "دون قيود"
  • بعد كارثة المناظرة.. بايدن يواجه خطر قطع "شريان الحياة"
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • ترامب يصف بايدن بـ كومة خردة قديمة .. فيديو
  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية