رأي اليوم:
2024-07-13@15:36:23 GMT

تذوق لذّة الجبن في وصفات لذيذة وخفيفة المذاق!

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

تذوق لذّة الجبن في وصفات لذيذة وخفيفة المذاق!

لندن-راي اليوم الجبن.. لمسة لذيذة تحسن طعم كل طبق! اكتشف معنا أفضل الوصفات التي تستخدم الجبن كمكون أساسي، فقد يكون الجبن البارميزان السر اللذيذ وراء لمسة البهارات في صلصة الباستا، وجبن الفيتا يحدث التحول السحري في سلطة الخضار. تعالوا نستكشف سويًا هذه الأطباق الرائعة المحببة التي تعتمد على سحر الجبن! استمتع بوصفات شهية وخفيفة باستخدام أنواع مختلفة من الجبن: المعكرونة والجبن: وجبة كلاسيكية ومريحة تتكون من المعكرونة والجبن مع صلصة الكريمة، ويمكنك تجربة أنواع مختلفة من المعكرونة والجبن لتتمتع بتجربة ممتعة.

الكاساديا: وجبات خفيفة مستوحاة من المطبخ المكسيكي، يتم صنعها من التورتيلا والجبن والحشوات المفضلة لديك، كالفول أو الدجاج أو الخضار. شطائر الجبن المشوي: سندويشات بسيطة تتكون من الخبز والجبن والزبدة، وهي طريقة رائعة لتجديد بقايا الجبن وتحضير وجبة لذيذة للأطفال. أصابع الجبن: سندويشات فيلي رائعة تتكون من شرائح رقيقة من اللحم البقري والجبن والبصل، تقدم عادة على لفافة من الخبز الطويل. باستا الفريدو: طبق إيطالي مريح يتكون من المعكرونة والجبن وصلصة الكريمة، وهو مثالي للمناسبات الخاصة. التاكو: وجبات خفيفة أو مستوحاة من المطبخ المكسيكي تتكون من التورتيلا والجبن وحشوات متنوعة، مثل اللحم المفروم أو الدجاج أو السمك. البيتزا: فطيرة إيطالية تتكون من العجين والصلصة والجبن والطبقة المفضلة لديك، يمكنك تخصيص إضافات البيتزا حسب ذوقك. كعكة الجبن: حلوى غنية ولذيذة تحتوي على الجبن والبيض والسكر والنكهات المفضلة لديك، مثالية لأي مناسبة. استمتع بتجربة هذه الوصفات المبتكرة والممتعة باستخدام أنواع الجبن المختلفة واستمتع بمذاق رائع وشهي في وجباتك!

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

أمريكا تخطط لقتل 450 ألف "بومة" لهذا السبب

كشفت صحيفة واشنطن بوست أن هيئة الأسماك والحياة البرية الامريكية وضعت خطة لقتل 450 الف طائر من البوم القادم من الخارج لإنقاذ أنواع محلية من البوم معرضة للخطر.

ووصفت الصحيفة الخطة بالمثيرة للجدل في حين أشارت هيئة الأسماك والحياة البرية، إلى أنها قد تكون الطريقة الوحيدة لإنقاذ البومة المرقطة، التى انخفض تعدادها بصورة كبيرة في العقود الأخيرة، بسبب التنافس على الغذاء والمأوى من أنواع البوم القادمة من الخارج.

وبسبب هذا القرار اقسم المتاعين إلى قسمين الأول اتهم الهيئة بالتهور، بينما يرى آخرون أن عمليات الصيد الضخمة لأنواع البوم القادمة من الخارج ضرورية لإنقاذ الأنواع المهددة بالانقراض.

وقال عالم الأحياء في هيئة الأسماك والحياة البرية ، روبن باون: "الاتفاق على الخطة لم يكن سهلا لدينا مسؤولية قانونية لبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على أنواع البوم المحلية المهددة بالانقراض"

ولفت إلى أن بعض المناطق التي كان يعيش فيها نحو 200 بومة مرقطة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، تضم الآن اثنين أو ثلاثة من ذلك النوع.

وأشار عالم الأحياء في هيئة الأسماك والحياة البرية الأمريكية، إلى أن الأشخاص المدربين على الأسلحة النارية سيسيرون عبر الغابات ليلا حاملين البنادق والمصابيح الكهربائية ومكبرات الصوت لإطلاق النار على البوم القادم من الخارج. وأضاف: "بمجرد أن تستقر البومة على شجرة قريبة، يجب على الرماة التعرف عليها من خلال البقع على شكل شريط في ريشها البني والأبيض وكذلك من خلال صوتها ، ومن ثم إطلاق النار عليها".

وقال إنه يمكن دفن جثث البوم في ذات الموقع أو استخدامها للبحوث العلمية، وقالت هيئة الأسماك والحياة البرية الامريكية، إنه يتعين على الرماة تقديم وثائق تثبت تدريبهم وخبرتهم في التعرف على البوم واستخدام الأسلحة النارية لقنصها.

مقالات مشابهة

  • إنجاز علمي يمكن أن يساعد في إعادة أنواع منقرضة للحياة
  • العسل اليمني يفوز بجوائز مرموقة في مسابقة لندن الدولية للجودة
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 12-7-2024 في محافظة قنا
  • طريقة عمل وصفات بالشوفان.. للحفاظ على صحتكم
  • رجل يضع أكثر من 100 ثعبان حي في سرواله بالصين بهدف التهريب
  • خلي بالك من نفسك.. 5 وصفات طبيعية للتخلص من حروق الشمس
  • أسعار السلع التموينية اليوم الخميس 11-7-2024 في محافظة قنا
  • أمريكا تخطط لقتل 450 ألف "بومة" لهذا السبب
  • أفضل 10 أنواع مكيفات سبليت توفر الطاقة
  • لو بتصيف.. وصفات طبيعية للتخلص من حروق الشمس