شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بلدية دبي تفتح التسجيل في مواهب المستقبل للابتعاث الدراسي، أعلنت بلدية دبي، فتح باب التسجيل في برنامج الابتعاث الدراسي مواهب المستقبل .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية دبي تفتح التسجيل في «مواهب المستقبل» للابتعاث الدراسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية دبي تفتح التسجيل في «مواهب المستقبل» للابتعاث...
أعلنت بلدية دبي، فتح باب التسجيل في برنامج الابتعاث الدراسي «مواهب المستقبل»...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل لحضور فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024 في دبي

 

تدعو القمة العالمية للاقتصاد الأخضر الخبراء والمختصين والمعنيين بالعمل المناخي لحضور فعاليات دورتها العاشرة، التي تُعقد يومي 2 و3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. وتوفر القمة منصة رائدة لرواد الفكر من جميع أنحاء العالم للتباحث في أهم القضايا والاتجاهات المتعلقة بالاستدامة وتطوير الحلول الداعمة للاقتصاد الأخضر.
تُعقد القمة سنوياً تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وينظِّمها كلٌّ من المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر. وتهدف القمة، التي تُعقد دورتها العاشرة هذا العام، تحت شعار “تمكين الجهود العالمية: تهيئة الفرص ودفع عجلة التطور”، إلى دفع عجلة الحوار وتعزيز التعاون الدولي في مجال العمل المناخي لبناء مستقبل أخضر ومستدام.
تمثِّل الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر محطة مهمة في مسيرة العمل المناخي العالمي، إذ تبني على مخرجات الدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28) التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة إكسبو دبي، وأبرزها اتفاق الإمارات التاريخي، وتسعى إلى تمكين الحوار والتعاون الدولي لدفع عجلة الانتقال الأخضر العادل والشامل بمشاركة نخبة من القادة والخبراء والمعنيين من مختلف القطاعات ذات الصلة لمشاركة المعارف والخبرات وتبادل الرؤى التي من شأنها تسريع وتيرة الانتقال إلى الاقتصاد الأخضر المستدام.
تستضيف القمة ممثلين عن الحكومات وقادة القطاع الخاص والمؤسسات الدولية ومنظمات المجتمع المدني، وتتيح جلساتها وندواتها المتنوعة مساحةً للحوار حول مختلف قضايا الاستدامة والتحديات المناخية التي يواجهها العالم. وتشمل محاور الدورة العاشرة من القمة إزالة الكربون وتحقيق أهداف الحياد المناخي، ودفع عجلة الطاقة النظيفة، والتمويل المناخي، والاقتصاد الدائري، والسياسات والأطر التنظيمية، واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي، والشباب والعمل المناخي، والغذاء والمياه.


مقالات مشابهة

  • تل أبيب تفتح الملاجئ
  • بلدية تل أبيب تفتح الملاجئ تحسبا لرد من حزب الله
  • "من كل بستان وردة".. رحلة إبداعية بمشاركة مواهب فصل الإيقاع الشرقى
  • انتهاء التسجيل في النسخة الثالثة بمنتدى الإعلام المصري 15 نوفمبر 
  • معامل البحر الأحمر تفتح باب التسجيل في برنامج الموسيقى والصوت
  • فتح باب التسجيل لحضور القمة العالمية للاقتصاد الأخضر
  • 8 سنوات من التحدي والإبداع لذوي الهمم.. «بكرة أحلى» برعاية «أولادنا»
  • رابط التسجيل في مسابقة concours onec dz مشرف تربية 2024 والشروط المطلوبة
  • جامعة الملك عبدالعزيز تنظم مهرجان الأفلام السينمائية لطلبة الجامعات السعودية والأكاديميين وصناع الأفلام
  • فتح باب التسجيل لحضور فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024 في دبي