روجت الفنانة نسرين أمين لمسلسل "بابا جه"، الذي تخوض بطولته أمام أكرم حسني والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لهذا العام، على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

نسرين أمين تروج لمسلسها بابا جه

ونشرت نسرين أمين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لبرومو مسلسل"بابا جه"، مشوقة متابعيها ومحبيها، لتنهال عليها التعليقات بالتهنئة.

نسرين أمين تروج لمسلسل بابا جه

وتجسد نسرين أمين دور موظفة في الإدارة التعليمية وهي زوجة الفنان أكرم حسني ولديهما ثلاثة أبناء، ويسلط العمل الضوء على علاقة الأباء بالأبناء كيفية تربيتهم تربية سليمة، أما الفنانة سماء إبراهيم فتظهر بدور عمته، وتحدث مفارقات كوميدية عديدة

وتقدم الفنانة نسرين أمين دور البطولة النسائية أمام الفنان أكرم حسنى في مسلسل "بابا جه" المكون من 15 حلقة.

مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي.

وانتهت نسرين أمين من تصوير فيلمها الجديد «وقت إضافى» والذى تشارك في بطولته إلى جانب باسم سمرة، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، ياسر الطوبجى، حمادة صميدة، والعمل فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة، وتدور أحداثه في إطار لايت.

آخر أعمال نسرين أمين

وقدمت نسرين أمين في رمضان الماضى مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

«الأوبرا» تكشف سبب اعتذار محمد الحلو عن عدم مشاركته في حفل 100 سنة غنا

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد عيد قيادي متطرف في «الحشاشين»

ريم مصطفى.. ترفض الإفصاح عن إسمها في فيلم«أهل الكهف»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسرین أمین أکرم حسنی بابا جه

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"

يحل الفنان عماد زيادة ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة. 

ويتناول اللقاء الكشف تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو"، وكيف تم ترشيحه، وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية، وأيضًا يتحدث عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام. 

 

كما يتحدث عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال وقيامه بإنتاج مسرحية أهلا رمضان، وكيف يري الهجوم على رمضان في السوشيال ميديا، ورأيه في جملة "نمبر 1"، كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته وآخر مشاريعه الفنية. 

آخر أعمال عماد زيادة 

 

يذكر أن آخر أعمال عماد زيادة  كان مشاركته في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ودارت أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

 


أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • عبدالرحيم علي يهنئ المحافظين الجدد ونوابهم
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"