أخبار متعلقة

محافظ بني سوف يكلف رئيس مدينة ببا بالتحقيق في مخالفات إدارية رصدتها لجان المتابعة

بعد بلاغ بتغيبها.. العثور على جثة فتاة في مياه بحر يوسف ببني سويف

محافظ بني سويف: إزالة 185 حالة تعدٍّ ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21

تابع اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف ،الأعمال الجاري تنفيذها ضمن مشروع تطوير ورفع كفاءة سوق الدهشوري بمدينة بني سويف، وذلك في حضور أعضاء اللجنة التيسيرية التي شكلها المحافظ لتقوم بتذليل كافة العقبات وتيسير الإجراءات الخاصة بالمشروع لحين الانتهاء من التنفيذ.

وتفقدالسكرتير العام المساعد،مستجدات الأعمال التي يتم تنفيذها بالمشروع ومتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها للدفع بمعدلات التنفيذ وتسريع وتيرة العمل من خلال التنسيق بين الجهات والأجهزة المعنية لتسهيل الأعمال بالمشروع الذي يقام على مساحة إجمالية 2900 مترا ،ودعمه بكافة الخدمات والمرافق الأساسية،تشمل إنشاء غرف كهرباء، أمن وإدارة ودورات مياه و كافتيريات،مع عمل مداخل"بوابات"للسوق موزعة على الجهات الأربع بجانب سور كبير بمحيط السوق.

ووجه السكرتير العام المساعد للشركة المنفذة بتسريع وتيرة العمل بالمشروع الذي يتم تنفيذه في إطار بروتوكول التعاون الموقع مع صندوق التنمية الحضرية ،في اطار خطة المحافظة والصندوق لتطوير وتنمية مناطق التطوير العمراني والعمل على توفير احتياجات ومتطلبات السكان بتلك المناطق من خدمات ومرافق عامة وأنشطة وغيرها.

رافق السكرتير العام المساعد خلال تفقد أعمال المشروع كل من : هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف ، المهندس رامى رجب مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني بديوان عام المحافظة وبعض التنفيذيين المعنيين والقائمين على تنفيذ المشروع.

بنى سويف اخبار بنى سويف اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف العام المساعد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة

عقد الفريق أحمد خالد سعيد، محافظ الإسكندرية، اجتماعًا مع قيادات المحافظة، عقب وصوله مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله، لمتابعة ملفات العمل المهمة والتكليفات العاجلة.

وكان فى استقباله المهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة. 

وقدم الفريق أحمد خالد الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للإسكندرية، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وأوضح خالد، أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على العديد من الملفات التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها ملفات الرصف، ومنظومة النظافة، والعشوائيات، والإشغالات، وملف التصالح على مخالفات البناء، وتراخيص المحال العامة، وضبط الأسواق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة آليات العمل
  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة
  • رئيس الوزراء يتفقد الأعمال بمشروع حدائق تلال الفسطاط اليوم
  • وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة للتباحث حول مستجدات الوضع في غزة
  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • «التوطين» تواصل متابعة الالتزام بـ«حظر العمل وقت الظهيرة»
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين