شكّل مجلس مدينة العريش غرفة عمليات لمتابعة أحوال الطقس خلال الأيام المقبلة، وكذلك رصد التحذيرات المناخية التي تطلقها هيئة الأرصاد الجوية بين الحين والآخر.

وذكر مجلس مدينة العريش، في بيان، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة أحوال الطقس في أحياء المدينة، والتجمعات السكنية، وخطوط المواصلات، وشبكات المياه والكهرباء والهاتف الأرضي

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الطقس

وأضاف مجلس المدينة، أن الغرفة مكونة من أقسام النظافة والتجميل والمتابعة، وإدارة الأزمات، وذلك بالتنسيق الكامل مع شركة المياه والصرف الصحي، وشركة الكهرباء، وقسم الصيانة والمتابعة، وسنترال العريش والاتصالات العامة الرئيسية

وناشد مجلس مدينة العريش المواطنين بالتواصل مع غرفة العمليات حال حدوث أي من المشكلات، سواء إغلاق الطرق، أو انقطاع شبكات الكهرباء والمياه، أو تأثر الاتصالات، مشيرا إلى أن غرفة العمليات تتابع شكاوى المواطنين، وتتواصل مع الجهات المختصة بشكل عاجل وفوري.

مواجهة سقوط الأمطار

وشدد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظة شمال سيناء، على جميع المديريات ومجالس المدن والأحياء، بمتابعة التطورات المناخية لحظة بلحظة، وحل المشكلات التي قد تحدث جراء الأمطار أو الرياح التي تضرب المنطقة.

وأضاف بيان المحافظة، أن غرف العمليات بمجالس المدن، والديوان العام لم تتلق أي شكاوى أو إخطارات بخصوص الطقس حتى اللحظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش الصرف الصحي شمال سيناء غرفة عملیات

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر

استعد مجلس مدينة العريش في شمال سيناء لتنظيم مضمار سباق الهجن بمنطقة الكيلو 17 غرب المدينة استعداداً لانطلاق مهرجان سباق الهجن الذي سيُقام الاثنين المقبل، ضمن احتفالات أكتوبر، تضمنت التجهيزات رفع الرمال، وتوسعة الطرق، إضافة إلى تحسين مداخل ومخارج المنطقة لاستقبال الضيوف والمشاركين في السباق.

توسعة الطرق والمداخل لخدمة الضيوف

في بيان رسمي، أوضح مجلس مدينة العريش، أنه جرى الانتهاء من توسعة الطريق الرئيسي والمداخل المؤدية إلى المضمار، مع العمل على تجهيز منطقة الخيام لإقامة الهجانة، كما تمت مراجعة خطوط الكهرباء الخاصة بالمضمار والمقصورة الرئيسية لضمان إضاءة مناسبة طوال فترة المهرجان.

زيادة أعداد المشاركين في السباق

أكد اللواء أسامة العفش، رئيس مجلس مدينة العريش، أن النسخة الحالية من سباق الهجن ستكون مميزة نظراً لتوقعات زيادة أعداد الضيوف والمشاركين.

وأشار إلى أنه تمت توسعة منطقة المضمار، وفتح مساحات جديدة للباعة الجائلين، فضلاً عن تجهيز موقف صغير للسيارات بجوار مضمار الهجن، كما تم الانتهاء من إيصال التيار الكهربائي لجميع المناطق المحيطة وإصلاح كشافات الإنارة لضمان توفير إضاءة كافية ليلاً.

تنسيق المرور وتسهيل حركة السيارات

وذكر «العفش» أن هناك تنسيقا مع شرطة المرور لتنظيم حركة الدخول والخروج من وإلى منطقة السباق، سيتم تخصيص مسارات محددة لسيارات الضيوف والمشاركين، بهدف تسهيل عملية الوصول والخروج من المكان بسلاسة، لا سيما مع توافد الزوار من مختلف المحافظات.

موعد انطلاق السباق بحضور شخصيات هامة

وأعلنت محافظة شمال سيناء أن السباق سينطلق يوم الاثنين المقبل، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة والوجهاء وشيوخ القبائل.

مقالات مشابهة

  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء
  • لجنة سنن البحر بولاية صحم تناقش التحديات التي تواجه الصياد الحرفي
  • سؤال برلماني بشأن تراكم العمليات بعيادة العظام بمستشفى أبو الريش الياباني
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • إسرائيل تعلن اغتيال 20 عنصرا من "حزب الله" كانوا مع نصر الله وكركي في غرفة العمليات
  • الجيش : البرهان قاد عمليات عبور القوات من غرفة السيطرة
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية