شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل محمد الشناوي مع الأهلي، يبدو أن هناك تطورات جديدة طرأت على مستقبل محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء في فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة مدوية بشأن مستقبل محمد الشناوي مع الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل محمد الشناوي مع الأهلي

يبدو أن هناك تطورات جديدة طرأت على مستقبل محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء في فترة انتقالات الصيف الجارية.

ووافق مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على رحيل الشناوي والانتقال للدوري السعودي عبر بوابة النصر، وفقا لما أكده الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية.

وأضاف شوبير، أن الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، وقال إن هناك احتمالات كبيرة جدا بوجود عرض من الدوري السعودي، ومارسيل كولر وافق على رحيل اللاعب في حالة وجود عرض، وطالب بالبحث عن حارس بديل.

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل محمد الشناوي مع الأهلي 

واختتم شوبير: "حتى هذه اللحظة لم يأتي أي عرض رسمي للشناوي، في ارتباط بـ دي خيا وهاندانوفيتش، وبدأ الكلام بالفعل بين الشناوي ونادي النصر السعودي".

متى موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز والقناة الناقلة في الدوري المصري 2023؟

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على منافسه بيراميدز ضمن إطار منافسات الجولة 28 من منافسه الدوري العام.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد بيراميدز مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 يوليو، في تمام الساعة الثامنة والنصف على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، أنه توقع التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقي على حساب النادي الأهلي بعد الفوز ضده عن طريق ركلات الترجيح، وذلك بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

تصريحات محمد عواد

وقال محمد عواد حارس مرمى الزمالك عبر تصريحات تلفزيونية: "شاهدت أكثر من طريقة ركلة جزاء يسددها المغربي يحيى عطية الله وكان هناك توفيق كبير في التصدي لركلة الجزاء بشكل رائع".

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وأضاف: "أتمنى التتويج بأكثر من لقب مع فريق الزمالك في الموسم المقبل وإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق