كتبت - داليا الظنيني:

شن الإعلامي خالد أبو بكر، هجومًا ضد حمدي صباحي، الذي أطلق تصريحات عن موقف مصر تجاه الأزمة في قطاع غزة والشعب الفلسطيني، وزعمه أن القاهرة عاجزة عن حماية أمنها القومي.

ووجه أبو بكر، رسالة خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "on"، اليوم الأربعاء: "يا أخي عيب.. بلاش تخرج عن الصف، وخلينا واحد بلاش تطلع تشق الصف بالشكل ده، هو في دولة زي مصر تسمح إن الكلام يكون بالشكل ده".

وأكمل، متعجبًا: "يعني إيه مصر واقفة عاجزة؟!.. انت فين دلوقتي؟ في لبنان؟!، أنا أسُشهد عليك المعارضة، هو ينفع الكلام دا تقوله وتصف بيه مصر؟".

وأضاف: "كلامك يضايق ومستفز، لأنه متعلق بأمن مصر القومي، وأنا بقول فلسطين قضية تتعلق بأمننا القومي، بلاش تخرج عن الصف خلينا واحد مين اللي قال إن دي ديموقراطية وحرية رأي؟".

وشدد خالد أبو بكر على أن تصريحات حمدين صباحي في غاية الخطورة لا يجب أن تمر مرور الكرام، مردفًا: "وأنا بحارب ما تضربنيش في ضهري".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 حمدين صباحي الإعلامي خالد أبو بكر تصريحات حمدين صباحي فلسطين مصر طوفان الأقصى المزيد أبو بکر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

إحالة تصريحات القندوسي للشئون القانونية بالأهلي واستدعائه

وكان القندوسي قد صرح أمس بأن صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي لم تتم بسبب رغبة وكلاء لاعبين آخرين في إتمامها عن طريقهم دون تداخل وكيل اللاعب الجزائري.

الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

يشار إلى إن النادي الأهلي قد مدد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم آخر بعدما رفض السويسري مارسيل كولر الاعتماد عليه.

مقالات مشابهة

  • لواء أركان حرب: إسرائيل عاجزة عن تحقيق أي نجاح بأي تجاه
  • مصدر بالأهلي يكشف أبرز ما جاء في تقرير أمير توفيق بشأن تصريحات قندوسي
  • خالد جاسم يكشف عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الرياض.. فيديو
  • ننشر تصريحات رئيس مجلس النواب فى جلسة افتتاح دور الانعقاد الخامس
  • «ترامب» يواصل انتقاد «بايدن».. ويدعوا إسرائيل لضرب منشآت إيران النووية
  • بحضور صباحي.. أمانة «الكرامة» بالقليوبية تُعلن تشكيل أمانة المحافظة
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • الفيفا.. ستبدأ التحقيق تجاه تجاوزات الاتحاد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين
  • أهم تصريحات رئيس النواب بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس للمجلس
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو