منوعات، هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة،هاري ستايلز من أغنية Daylight الخميس 20 يوليو 2023 16 00لفت .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة

هاري ستايلز (من أغنية Daylight)

الخميس 20 يوليو 2023 / 16:00

لفت المطرب البريطاني هاري ستايلز أنظار متابعيه وجمهوره بأحدث فيديو كليب لأغنيته الجديدة "Daylight" وهو الفيديو الموسيقي الخامس والأخير من الألبوم الثالث لنجم البوب بعنوان "Harry’s House"، حيث دخل ستايلز عالم السيرك.

وتصدر هاري ستايلز الترند العالمي بعد الكليب، الذي أظهر فيه قدراته ومهاراته الاستعراضية، من خلال المشي على حبل مشدود، والتحليق في الهواء مثل طائر، مع ارتداء ملابس طائر أصفر مكسو بالريش، بالإضافة إلى الوقوف أمام أهداف السكاكين والخروج من مدفع، واستعراض مواهب أخرى متعددة.

وحصد الفيديو كليب نحو 3 ملايين مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحه على يوتيوب، ويستعد ستايلز لنهاية جولته العالمية بعنوان "Love on Tour" التي انطلقت في سبتمبر (أيلول) 2021، وستختتم في 22 يوليو  (تموز) الجاري في ريجيو إميليا بإيطاليا، على أن يأخذ بعدها قسطاً من الراحة.

بدأ ستايلز بإطلاق ألبومه "Harry’s House” في الربيع الماضي بأغنية "As It Was"، حيث حقق من خلالها نجاحاً كبيراً، قبل أن يترأس مهرجان كوتشيلا في أبريل (نيسان).

وحصل هاري على جائزة ألبوم العام في حفل توزيع جوائز غرامي 2023، متغلباً على باد باني وأديل وبيونسيه، وفي مايو (أيار) الماضي، أصدر Styles فيديو كليب Wall-E-esque لـ "القمر الصناعي" التي لاقت إعجاباً كبيراً من جماهيره حول العالم.

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاري كين يعلق على إنجاز رونالدو

تحدث هاري كين نجم منتخب إنجلترا وبايرن ميونخ الحالي وتوتنهام هوتسبير السابق، عن نجم واسطورة منتخب البرتغال ويوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد الاسبق.

واجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ايرلندا في الجولة الأولى من تصفيات دوري امم اوروبا، وانتهت بفوز الاسود الثلاثة بنتيجة هدفين دون رد سجلهما جريلتش ورايس

تضم مجموعة إنجلترا كل من منتخبات ايرلندا واليونان وفنلندا، وانتصرت اليونان على فنلندا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لتتصدر المجموعة بفارق الأهداف.

هاري كين ينال جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في ميونيخ رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية هاري كين يتحدث عن رونالدو

قال هاري كين في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة منتخب ايرلندا: “رؤية كريستيانو رونالدو أمس وهو يسجل هدفه رقم 901 في مسيرته ومشاهدته يتنافس في سن 39 عامًا تُلهمني لمواصلة المنافسة لأطول فترة ممكنة”.

كان كريستيانو رونالدو استطاع أن يحقق إنجازًا مهما وتاريخا بالوصول إلى الهدف رقم ٩٠٠ في مسيرته الكروية مع المنتخبات والأندية.

مقالات مشابهة

  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • الحرس الثوري يدخل على خط النزاع الإيراني – الكويتي في حقل نفطي مشترك
  • باحث يكشف عن بيع قطعة من آثار اليمن القديم بمزاد عالمي في يوليو 2023
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • إيوان مع لايف ستايلز ستوديوز من جديد: “شطبنا”
  • بهذه الطريقة علّق هاري كين على وصول رونالدو للهدف رقم 901
  • أقدم مشروب روحي مغربي “ماحيا” يدخل المملكة المتحدة تحت مسمى صحراء
  • هاري كين يأمل في تكرار إنجاز كريستيانو رونالدو
  • هاري كين يعلق على إنجاز رونالدو
  • بـسيارة أمنية.. رياض سلامة يدخل قصر العدل وجلسة التحقيق معه بدأت