الفن و المشاهير، بعد يا ليل عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة والله ابداً،طرح الفنان المصري عمرو دياب أغنيته الجديدة والله ابداً ، ونشر عمرو مقطع فيديو منذ .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد "يا ليل" عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "والله ابداً"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد "يا ليل" عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "والله...

طرح الفنان المصري عمرو دياب أغنيته الجديدة "والله ابداً" ، ونشر عمرو مقطع فيديو منذ دقائق على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق : الان على أنغامي ، اسمع اغنية عمرو دياب الجديدة “ والله أبداً” من انتاج nayformediaكلمات والحان: عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الاندلسي أبن زيدون) وتوزيع: عادل حقي - ميكس وماستر: أمير محروسويذكر أن عمرو دياب قد حصد خلال إصدار أغنية "يا ليل" بالاشتراك لأول مرة مع ابنه عبدالله، حيث حصدت الأغنية من نصف مليون من المشاهدين خلال العرض الأول، حيث تعتبر من أكثر الأغاني مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والله ابدا

إقرأ أيضاً:

مجاهدو المقاومة الإسلامية للسيد نصرالله: قد أديت الأمانة ونقسم بأننا والله على عهدنا ماضون

الثورة نت/..
وجه مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، رسالة إلى الأمين العام، شهيدَنا الأقدس والأسمى، السيد حسن نصرالله (قدس سرُك الشريف).

وبحسب ما نقله موقع المنار، قال المجاهدون في رسالتهم: “السلام عليك يا سيدنا، السلام عليك يا حبيبنا، السلام على هامتك قائدا مجاهدا، والسلام على روحك شهيدا مخلصا، السلام عليك من مرابض مدافعنا ومن صليات صواريخنا، ومن قبضاتنا الحسينية التي كانت ومازالت وسوف تبقى قابضة على الزناد، يرمي بها الله تعالى المفسدين في أرضه وقتلة أنبياءه وعباده”.

وأضاف المجادون :”يا سيدنا، يا حبيب قلوبنا، إننا نشكر الله تعالى الذي منّ علينا بنعمة الجهاد في سبيله بين يديك، وأكرمنا بمعرفتك والعيش في زمانك وشرفنا بالسير خلفك على نهج جدك الإمام الحسين الشهيد عليه السلام لنقاتل أعداء الله والإنسانية دفاعاً عن المظلومين والمستضعفين، ولنحرر الأرض ونحمي شعبنا العزيز”.

وتابعوا: “يا سيدنا وحبيب قلوبنا، سوف تشهد أرواحنا عند الله سبحانه بأنك قد أديت الأمانة ووفيت بالعهد الذي قطعته وقطعناه معك وصبرت محتسبا ومضيت بنا من نصر إلى نصر حتى فاضت روحك الشريفة لتلتحق بقافلة طويلة من أحبابك الشهداء المجاهدين والقادة”.

وأردفوا: “لطالما يا سيدنا كنا نردد بحناجرنا وقلوبنا في ميادين الجهاد أن لبيك يا نصر الله، ولطالما رددنا خلفك نداء الرفض للذل ألا إن الدعي ابن الدعي قد ركز بين إثنتين, بين السلة والذّلة, وهيهات منا الذلة، ولطالما رددنا معك موقف أنصار جدك الحسين عليه السلام، حينما قال لهم هذا الليل قد غشيكم فاتخذوه جملاً لنقول اليوم لك, ولما نفعل ذلك؟ ألنبقى بعدك، فوالله لو كنا نعلم أنّا نقتل ثم نحرق ثم نذرى في الهواء، يفعل بنا ذلك ألفَ مرة ما تركنا نهجك وما تخلينا عن عهدنا معك”.

كما قال المجاهدون في رسالتهم التي نشرها الاعلام الحربي للمقاومة الإسلامية: :يا سماحة الأمين العام، أيها القائد الجهادي الأكبر، يا سيد قافلة مجاهدي واستشهاديي وشهداء مسيرة حزب الله والجهاد والمقاومة، يا ناصر المستضعفين وأحرار العالم، لا طيب الله لنا العيش بعدك.. نقسم بروحك الشريفة من على حدود فلسطين التي مضيت شهيدا على طريقها، ومن مواقع المقاومة الاسلامية على امتداد الوطن، بأننا والله على عهدنا ماضون، وعلى وعدنا مستمرون، حتى نحقق آمالك وأهدافك، مهما بلغت التضحيات”.

وأضافوا: “أما للعدو المتغطرس الواهم فنقول، الأيام والليالي والميدان بيننا، تلقانا رماةً ماهرين، من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب”.

وختم المجاهدون رسالتهم بالقول: “إلى شعبنا الصابر الأبي والوفي نقول، قسما بآهات المعذبين وبالأشلاء الممزقة، لن يسلم القاتل من بأسنا وثأرنا، ولن ينال من عزمنا، ولن تسقط الراية من يدنا، وهذا عهدنا ووعدنا والقسم, ولما كنت تعدنا بالنصر دائماً, نعدك بالنصر مجدداً”.

مقالات مشابهة

  • مجاهدو المقاومة الإسلامية للسيد نصرالله: قد أديت الأمانة ونقسم بأننا والله على عهدنا ماضون
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • الحكيم: والله مندمجين مع ناس المشتركة وقاعدين نخطط لي السودان خالي من الجنجويد
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • هكذا نعي مفتي سلطنة عُمان مقتل حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)