أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، عدم إصدار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أي قرارات بشأن تعطيل الدراسة غدا بسبب حالة الطقس، موضحا أنه على أساس ذلك فإن الدراسة منتظمة في مواعيدها دون أي تعطيل.

أضاف المصدر لـ«الوطن» أنه جرى التأكيد على جميع مديري الإدارات التعليمية، بمتابعة سير العملية التعليمية وفق القواعد المُعلنة من وزارة التربية والتعليم، ومتابعة تقارير غياب وحضور الطلاب، لافتا إلى انتظام العملية التعليمية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعطل الدراسة محافظة الجيزة تعليم الجيزة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، طلاب الجامعة اليوم، ثاني أيام الدراسة بكليتي التربية الرياضية والهندسة، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور هانى سعيد عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين انتظام العملية التعليمية بالكليتين، والتزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لطلاب الجامعة .

كما حرص القائم بأعمال رئيس الجامعة على مقابلة الطلاب في ثاني الأيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد، مقدما التهنئة للطلاب، وحث جميع الطلاب على ضرورة الالتزام بجوانب العملية التعليمية، وحضور المحاضرات والتدريبات العملية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية وجميع الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم، مؤكداً أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تزامنا مع إطلاق المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الانسان) التي تستهدف بناء الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

وخلال جولته بكلية الهندسة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية، وحرص على استطلاع آرائهم حول جودة الخدمات المقدمة لهم، ومدى ملاءمتها لاحتياجاتهم للاستفادة والاستمتاع بتجربة الدراسة في جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس ناهيا بمركز كرداسة
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس ناهيا.. صور
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • انتظام العملية التعليمية بالأسبوع الثاني بالعام الدراسي ومتابعة توزيع الكتب