#سواليف

أعلنت #شركة #الشحن العملاقة ” #ميرسك ” يوم الأربعاء أنها لا تتوقع استئناف #عبور سفنها #البحر_الأحمر في وقت قريب، حيث لا يزال الممر مهددا من قبل #الحوثيين في #اليمن.

وصرح الرئيس الإقليمي لشركة “Maersk North America” تشارلز فان دير ستيني، لشبكة CNBC، بأن الشركة تنصح العملاء بأنها قد تحتاج إلى مواصلة استخدام طريق أطول حول رأس الرجاء الصالح في الربع المالي الثالث من العام.

ويضيف: “سيحتاج العملاء إلى التأكد من حصولهم على وقت عبور إجمالي أطول مدمج في سلسلة التوريد الخاصة بهم”.

مقالات ذات صلة بن غفير: نقلنا مروان البرغوثي من سجن عوفر إلى العزل 2024/02/14

وفي اجتماع مع رئيس شركة الشحن العملاقة “MSC” سورين توفت، قال رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع إن الهيئة ستبدأ التنسيق مع العملاء لإيجاد سبل للحد من آثار أزمة البحر الأحمر على التجارة.

وصرح أسامة ربيع بأن الهيئة حريصة على التشاور المستمر مع العملاء والتنسيق المباشر للوقوف على آليات عمل مشتركة يمكن معها تقليل تأثيرات الأزمة الراهنة في البحر الأحمر.

وأشار خلال لقاء مع الرئيس التنفيذي لمجموعة “إم إس سي” إلى أن الأزمة تفرض مزيدا من التحديات على حركة التجارة العابرة للقناة وسلاسل الإمداد العالمية.

ويشن الحوثيون منذ منتصف نوفمبر هجمات على سفن تجارية في البحر الأحمر بعد اندلاع الحرب في غزة، مما أدى إلى اضطراب الحركة العالمية للشحن وأجبر شركات على تغيير مسار رحلاتها إلى مسارات أطول وأغلى تكلفة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شركة الشحن ميرسك عبور البحر الأحمر الحوثيين اليمن البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

“الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446

مقالات مشابهة رسميا.. موعد تغيير الساعة وتطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024

‏6 دقائق مضت

حريق بطارية ليثيوم أيون يغلق مواني لوس أنجلوس.. النيران قد تستمر يومين

‏10 دقائق مضت

تردد قناة mbc مصر 2024 وشاهد مباراة القمة مجانًا بين الأهلي والزمالك

‏16 دقيقة مضت

وزارة الموارد البشرية توضح خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور دفعة 34

‏30 دقيقة مضت

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء

‏39 دقيقة مضت

بالخطوات طريقة تنزيل تردد قناة ssc الرياضية الجديد2024 على الرسيفر

‏44 دقيقة مضت

أعلنت الهيئة العامة للنقل اعتمدها تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري، حيث أصدرت الهيئة بعض التعديلات بحق المخالفين للوائح والقوانين الخاصة بها، ومن ثم ينص قانون التعديل الجديد على حق لكل فرد صاحب مصلحة في تقديم الاعتراض خلال مدة زمنية تصل ستين يومًا من تاريخ أخبار المخالف بالمخالفة، لذا سوف نتعرف في هذا المقال على كافة التفاصيل.

تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري

كشفت الهيئة العامة للنقل عن تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري، وذلك بحق المخالفين لأنظمتها، حيث جاء التعديل على النحو التالي:

نص التعديل على أنه يحقّ لكل صاحب مصلحة خلال ستين يومًا من تاريخ إبلاغ المخالف بالمخالفة تقديم الاعتراض أمام الهيئة عليها.كما يحقّ أيضًا للمخالف التظلُّم من قرار الهيئة أمام المحكمة الإدارية، وذلك خلال ستين يومًا من تاريخ الإعلان بالقرار.ما هي النشاطات المشمولة بالتعديل؟

صرحت هيئة النقل أن التعديل الجديد يشمل مجموعة من الأنشطة المتنوعة في مجال النقل، وهذه النشطة تتمثل فيما يلي:

النقل بالحافلات.وأيضًا خدمات الأجرة.وتأجير السيارات، والشاحنات.بالإضافة إلى سحب المركبات، ونقل السيارات، ونقل البضائع.الإدارة المختصة بالنظر في طلبات الاعتراض

استحدثت الهيئة العامة للنقل إدارة مختصة بالنظر ودراسة طلبات الاعتراض، بالإضافة إلى اتخاذ كافة القرارات الخاصة بشأنها، وذلك يعزز جانب الشفافية ودقة المعلومات، وأيضًا المحافظة على حقوق كافة المستفيدين من المواطنين والشركات.

كيفية تقديم خدمة الاعتراض على مخالفات النقل البري إلكترونيًا

أتاحت الهيئة العامة للنقل خدمة الاعتراض إلكترونيًّا، وذلك لتسهيل على المواطنين تقديم الخدمة من خلال الموقع الرسمي للهيئة، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرسمي للهيئة النقل.بعد ذلك يتم تسجيل الدخول.ومن ثم القيام بالنقر على خدمة الاعتراض.كما يمكن للمواطنين التواصل المباشر مع الجهة المختصة عن طريق البريد الإلكتروني ([email protected]).وذلك بهدف الاستفسار أو تقديم طلب الاعتراض.الأهداف الاستراتيجية للتحول الرقمي لتعديل الية الاعتراض

تهدف الهيئة العامة للنقل من خلال هذه الإجراءات إلى تحقيق بعض الأهداف الاستراتيجية لمشروع التحول الرقمي، وتتمثل هذه الأهداف فيما يلي:

العمل على ضمان حقوق كافة المستفيدين.بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.ومن ثم تهدف أيضًا إلى توفير قنوات متنوعة الأغراض.العمل على زيادة مستوى الشفاهية.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • “الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446
  • شركة بريطانية للأثاث تعلن عن انخفاض حاد في الأرباح بسبب الأوضاع في البحر الأحمر
  • تقرير للأمم المتحدة.. جوازات مزورة للحوثيين وأسلحة إيران وهجمات البحر الأحمر ودور “محور المقاومة”
  • “رويترز” تؤكد ارتباط عمليات قوات صنعاء البحرية بالعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مجموعة IHG للفنادق والمنتجعات توقع اتفاقية مع “ذا فيرست جروب” لضم أطول برج فندقي في العالم إلى مجموعتها من فنادق فينيَت كوليكشن
  • المحجوب: “استئناف طرابلس” أوقفت تنفيذ نتيجة انتخاب رئيس مجلس الدولة
  • “خالد آل دغيم” يؤكد دور الاتصال الاستراتيجي في التسويق السياحي وتعزيز العلاقة مع العملاء
  • إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف شركة مياه البحر الأحمر.. صور
  • الصين تكشف كذب الرواية الأمريكية بشأن غرق أهم سفنها في البحر العربي وهذه هي الحقيقة
  • صحيفة “جاكوبين” الأمريكية: اليمن يهزم أقوى إمبراطوريات العالم