شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سليمان وهدان العفو عن بعض المحكوم عليهم يعكس حرص الرئيس على حوار وطني فاعل، 02 52 م الخميس 20 يوليه 2023 كتب نشأت علي أكد النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، أن استجابة الرئيس عبد الفتاح .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سليمان وهدان: العفو عن بعض المحكوم عليهم يعكس حرص الرئيس على حوار وطني فاعل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سليمان وهدان: العفو عن بعض المحكوم عليهم يعكس حرص...

02:52 م الخميس 20 يوليه 2023

كتب- نشأت علي:

أكد النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوصيات مجلس أمناء الحوار الوطني والقوى السياسية، بشأن إصدار قرار جمهوري بالعفو عن مجموعة من الصادر بحقهم أحكام قضائية ومنهم باتريك زكي ومحمد الباقر، خطوة مهمة تعكس حرص الرئيس على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، ووجود رغبة حقيقية في إنهاء ملف السجناء نهائيا.

وقال "وهدان"، في بيان، اليوم، إن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، اتخذت خطوات مهمة نحو تعزيز واحترام حقوق المواطنين المصريين، سواءً كانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية، وأيضًا حقوق المرأة والشباب وكبار السن والفئات الخاصة؛ لضمان مستوى أعلى من التمتع بالحرية والحقوق للمواطنين المصريين، بما يتناسب مع متطلبات الجمهورية الجديدة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن إطلاق الرئيس دعوة لإقامة حوار وطني تعكس في حد ذاتها رغبة الدولة في الانفتاح على كل الآراء وإتاحة الفرصة أمام الجميع بشكل متساوي في عرض رؤيته بشأن مستقبل هذا الوطن.

وأشار إلى حرص القائمين على الحوار على تنفيذ توصيات الرئيس بتوسيع قاعدة المشاركة في الحوار لضمان حوار وطني فعال يضم المعارضين قبل المؤيدين، من أجل مناقشة أولويات العمل الوطني في الفترات الراهنة والمقبلة.

وشدد النائب سليمان وهدان على أن وجود لجنة معنية بحقوق الإنسان داخل الحوار الوطني هو ترجمة حقيقية لأهمية هذا الملف لدي صانعي القرار، ورغبة منها في تعزيز الحقوق والحريات العامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرص الرئیس على

إقرأ أيضاً:

توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ توافد أعضاء مجلس امناء الحوار الوطني  استعدادا لمناقشة قضيتين من أهم القضايا في الفترة الحالية، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يناقش مجلس أمناء الحوار الوطني الترتيبات اللازمة لانطلاق جلسات مناقشة قضية الدعم تلك القضية التي تهم جميع المصريين.

ويضع مجلس الأمناء الخطوط العريضة للجلسات التي ستناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية في ظل مستجدات الأوضاع الإقليمية شديدة التعقيد.

IMG_4664 IMG_4663 IMG_4662 IMG_4661 IMG_4660

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: حولنا ملف الدعم إلى الحوار الوطني لمناقشته
  • الحوار الوطني يكشف عن 9 نقاط في قضية الدعم
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • عفو رئاسي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • حوار وطني جاد.. أعضاء مجلس الأمناء يجتمعون لمناقشة قضية الدعم
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • اليوم.. الحوار الوطني يُناقش قضية الدعم- تفاصيل