تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالسويس لحيازتهما كمية كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة بقصد الإتجار .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 32 مليون جنيه.

يأتي ذلك استمراراً للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان  أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصرين إجراميين شديدى الخطورة) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد والأقراص المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة فيصل بالسويس مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


تم ضبطهما، وبحوزتهما (300 ألف قرص مخدر لعقار "تامول" – 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش) ، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه. 
 هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (32,100,000 مليون جنيه تقريباً).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ش حملات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تضبط كيانا تعليميا وهميا بمنطقة الزيتون شهادات مزورة.. الداخلية تضبط كيانا تعليميا بدون ترخيص بالأزبكية العثور على جثمان شخص بطريق الإسماعيلية.. الداخلية تكشف التفاصيل الداخلية تقبض على 5 تُجار مُخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 7 مليون جنيه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • سقوط تجار الأخضر.. «الداخلية» تضبط 18 مليون جنيه في 24 ساعة
  • بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر
  • خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش
  • بـ 21 كيلو.. الداخلية تضبط ديلري الحشيش بالبحيرة
  • فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • الداخلية تضبط قضايا اتجارعملة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه
  • تحت ستار أنشطة تجارية وعقارات.. سقوط 3 تجار مخدرات غسلوا 100 مليون بجنوب سنياء
  • غسلوا 100 مليون جنيه من المخدرات.. ضبط تشكيل عصابي بجنوب سيناء