البوابة:
2024-09-19@05:30:53 GMT

ديفريم أوزكان تحاكم متابع أساء لها .. وترفض مسامحته

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

ديفريم أوزكان تحاكم متابع أساء لها .. وترفض مسامحته

تقدّمت النجمة التركية "ديفريم أوزكان" بشكوى قضائية ضدّ متابع لديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهجّم عليها بكلمات بذيئة وأساء لها.

اقرأ ايضاًإلينا بوز تحتفل بزفافها بحضور مشاهير تركيا.. وأموت افيرغن ينهار من البكاء في الحفلديفريم أوزكان تصر على محاكمة متابع أساء لها 

وفي التفاصيل قامت النجمة التركية  بتقديم شكوى قضائية ضد متابع بعد أن قام الأخير بشتمها بكلمات سيئة ووصفها بكلمة نابية.

وبالرغم من ان هذا المتابع قدم اعتذاره بعد الشكوى التي تقدّمت بحقه  واعترف أنه نادم على تعليقه وتصرفه خذا، لكن النجمة التركية رفضت مسامحته وطالبت بسجنه ما يقارب الـ 4 سنوات.


وتفاعل الجمهور مع تصرف أوزكان وفي الوقت الذي اعتبر العديد منهم أنها تبالغ في ردة فعلها وأنها قد تدمر حياة المتابع بسببه سجنه والأفضل مسامحته، إلا أن آخرون أكدوا أن من حقها استكمال القضية ومقاضاة الشاب ورفض مسامحته، وهي الطريقة الأمثل حتى يصبح عبرة لأي شخص يقرر الإساءة لغيره عبر السوشال ميديا.

اقرأ ايضاًمشاهير تركيا يدلون بأصواتهم في الانتخابات.. هاندا ارتشيل وكيفانش تاتلينوغ يوثقان اللحظاتمن هي ديفريم أوزكان؟

هي فنانة تركية من مواليد عام 1998، عملت في عرض الأزياء في مقتبل عمرها،  بدأت مشوارها في عالم التمثيل عام 2012 من خلال مسلسل الحلم.

وفي عام 2018 شاركت الفنانة التركية في مسلسل أنت وطني، وفي عام 2019 شاركت في مسلسل الوصال، كما قدمت دورًا مميزًا في مسلسل رامو.

وقبل مدة انتشرت أنباء عن ترشيح الفنانة التركية لدور البطولة في مسلسل العبقري من بطولة اراس بولوت.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديفريم أوزكان أخبار المشاهير فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها

متابعة بتجــرد: بعد أسابيع من إعلان حملها بطفلها الأول من خلال صور عفوية نشرتها عبر “إنستغرام”، شاركت النجمة نسليهان أتاغول صورة جديدة كشفت من خلالها عن جنس مولودها الأول المنتظر، من زوجها الفنان التركي قادير دوغلو.

وكشفت النجمة التركية بشكل مفاجئ عن نوع جنينها وبطريقة رومانسية مميزة، حيث نشرت عبر خاصية “الستوريز” في “إنستغرام” صورة جمعتها مع زوجها أثناء تمضيتهما إجازة مع عائلتها في كوساداسي، ولم تظهر ملامحهما بحيث كان النجم التركي يحتضن زوجته من الخلف، ليظهر في الأفق قلب باللون الأزرق.

كذلك صرّحت نسليهان أثناء لقاء لها في برنامج إيطالي أنها تنتظر مولوداً ذكراً، ونشرت لقطات من اللقاء وكتبت عليها أنهما في انتظار “رجلهما الصغير”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتم تداول الصور عبر صفحات محبي النجمة التركية على السوشيال ميديا، وأثنوا على بساطتها في التعبير عن فرحتها، وأشادوا بطريقة إعلانها عن جنس المولود برومانسية وحب، بعيداً من الاستعراض والضجة السائدة في الفترة الأخيرة بحفلات كشف جنس المولود.

يُذكر أن خبر حمل نسليهان أتاغول جاء بعد مرور 8 سنوات على زواجها من قادير دوغلو، وهو ما شكّل صدمة للكثير من الأشخاص، لا سيما أن الصحافة التركية كانت تكرر دائماً أن هناك خلافات بين الثنائي أوصلتهما الى الانفصال والتفكير بالطلاق.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ديربي النخبة لكرة السيدات.. الفتاة يعزز الصدارة ويفوز على النجمة
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • كم يربح المؤثرون على “تيك توك”؟.. وما هي طرق الربح؟
  • الثلاثاء.. أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية