دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بدأ نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، برنامجه العلاجي مع الفريق، الأربعاء، للتعافي من الإصابة التي لحقت به مع منتخب البرازيل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، في أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة منتخب البرازيل ونظيره الأوروغواي، ثم أجرى عملاً جراحيًا.

ونشر فريق "الأزرق الهلالي"، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، لقطات مصورة لنيمار دا سيلفا من يومه اليوم الأول لبرنامجه العلاجي في مقر النادي.

ومن المتوقع عودة اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا إلى الملاعب خلال فترة زمنية قريبة.

وظهر نيمار في 5 مباريات فقط مع النادي السعودي الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، سجّل خلالها هدفاً واحداً وقدم 3 تمريرات حاسمة.

البرازيلالسعوديةنادي الهلال السعودينيمارنشر الأربعاء، 14 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يدرس حاليًّا التعاقد مع لاعب بمثابة "القنبلة الإعلامية" ليكون حاضرًا في افتتاح ملعب كامب نو بحلته الجديدة، حيث يخضع حاليًا لعملية تطوير شاملة.

ووفقًا لِما ذكره الإعلامي الرياضي خواكيم بييرا، عبر مقال له في صحيفة "سبورت"، فإن اللاعب الذي يستهدف لابورتا ضمه هو نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي الحالي، والذي لا يشارك مع الفريق بسبب إصابته القوية التي أبعدته عن الملاعب لِما يقارب العام، وبدأ مؤخرًا المشاركة في التدريبات التأهيلية تمهيدًا لعودته قريبًا.

وتابع التقرير: "تبين أنه اعتبارًا من الأول من يناير، يمكن لنيمار الارتباط بنادي أخر، خاصة أن عقده لمدة عامين مع نادي الهلال سينتهي في الثلاثين من يونيو 2025، ومنذ عدة أشهر، تكهنت الصحافة البرازيلية بأن نيمار قد يغادر السعودية بحثًا عن وجهة مؤقتة لمدة عام واحد، والهدف من ذلك هو استعادة لياقته البدنية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2026، والتي سيشارك فيها وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، وربما ستكون الأخيرة في مسيرته".

مقالات مشابهة

  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال