كشفت تحريات المباحث تفاصيل واقعة اتهام عامل لـ زوجته وأسرتها بالاعتداء عليه ضربًا وإحداث إصابات له في منطقة حساسة بجسده في دائرة قسم شرطة المعادي.

 

وتوصل رجال مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة إلى عدم صحة ادعاء المجني عليه، بأن زوجته وأسرتها اعتدوا عليه ضربًا وإحداث إصابات له في منطقة حساسة بجسده، وأنه أحدث إصابته بنفسه، واتهم زوجته وأسرتها بارتكاب واقعة التعدي عليه.

 

وتبين من التحريات أن المصاب على إثر خلافات زوجية بينه وبين زوجته، بسبب إقامتها دعوى طلاق للضرر منه، لرفضها العيش معه بسبب تعاطيه للمواد المخدرة بحد زعمها.

 

فقرر المصاب الانتقام منها واختمر في ذهنه حيلة بإصابة نفسه واتهام زوجته وأسرتها، معتقدًا أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم وحبسهم بسبب اتهامهم.

 

لكن تحريات المباحث تمكنت من كشف ملابسات الواقعة، وتم عرض المتهمين على جهات التحقيق التي ستباشر معهم التحقيقات في القضية. 

 

وكان اتهم أحد الأشخاص زوجته وأهلها بالتعدي عليه ضربًا في منطقة المعادي، وإحداث إصابات به منها جرح متهتك بكيس الصفن الأيسر لعضو حساس بجسده.

 

وأبلغ المجني عليه قسم شرطة المعادي، بتضرره من زوجته وأسرتها، واتهمهم بالاعتداء عليه، وإصابته بجرح متهتك بكيس الصفن الأيسر لـ عضو حساس بجسده. 

وبسؤال الزوجة وأسرتها أنكروا اتهام الزوج لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة المعادى المباحث المعادى خلافات زوجية مديرية أمن القاهرة زوجته وأسرتها فی منطقة

إقرأ أيضاً:

تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 

اتهم زوج مقاطعة لاكليد، زوجته بمحاولة تسميمه عن طريق رش المشروب الغازي الخاص به بمبيد الأعشاب.

وتواجه ميشيل بيترز، البالغة من العمر 47 عامًا، تهمة رش المشروب الغازي الخاص بزوجها بمبيد الأعشاب، وذلك لعدم تقديره للاحتفالات التي خططت لها لعيد ميلاده الخمسين، وفقًا لوثائق قضائية حصلت عليها منظمة “Law & Crime”.

ووُجهت إلى الزوجة تهمة الاعتداء من الدرجة الأولى واستخدام سلاح بشكل إجرامي، وتحتجز بدون كفالة في مركز احتجاز مقاطعة لاكليد، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 2 يوليو.

 و يعتقد زوج ميشيل أن زوجته سممته، حيث أوضح فى أفادته لمكتب عمدة المقاطعة، أن طعم مشروبه كان “غريبًا” و”غير مألوف”، وبدأ يشعر بالمرض بعد شربه بفترة قصيرة، وبعد أسبوعين، بدأت تظهر عليه أعراض مثل السعال بمخاط بني أو أصفر، والتهاب في الحلق، والقيء، والإسهال.

وذكر الزوج المعتدى عليه أن المشروبات الغازية التي تناولها خارج منزله كانت عادية، لكن الزجاجتين الموجودتين في مرآب منزله كان لهما طعم مختلف، وبعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبة، اكتشف أن زوجته كانت تخلط مبيد الأعشاب مع المشروب.

وقدم الزوج زجاجة المشروب وشريط الفيديو كدليل “في حالة وفاته بسبب التسمم”، وعندما أخبر زوجته بأنه يشعر بالمرض، زعمت بأنه ربما يكون مصابًا بفيروس كورونا ويجب عليه الابتعاد عن الأحفاد.

وعند استجوابها، قالت ميشيل إنها كانت تحاول صنع “قاتل الأعشاب” وفقًا لوصفة شاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها اعترفت في النهاية بأنها كان يجب عليها أن تطلقه، وأضافت الشرطة أن ميشيل كانت غاضبة من زوجها؛ لأنه لم يقدر حفل عيد ميلاده الخمسين.

ويشتبه الزوج في أن زوجته قامت بتسميمه إما للحصول على تعويضات التأمين على الحياة البالغة 500 ألف دولار، أو بسبب علاقة غرامية محتملة.

مقالات مشابهة

  • حريق بمولد كهربائي بالهانوفيل بالإسكندرية دون وقوع إصابات
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • شهيد جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي على منطقة البقاع شرق لبنان
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور