أعلن ايهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي قائمة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية عشر من منافسات دوري نايل.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

أحمد عادل عبد المنعم - كمال السيد - محمد دسوقي - محمد نصر - محمد عمار - عبد الله حسني - حمدي النقاز - عصام صبحي - محمد بيومي - محمد حسن - حاتم سكر - عبد الكريم مصطفى - محمد عبد السميع - عمر الساعي - عبد الرحمن الدح - علي الملواني - محمد زين - عبد الرحمن مجدي - نادر فرج - محمد وجدي - عبد الله السعيد - ايريك تراروي - حمادة صلاح

يذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من 11 مباراة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مجلس إدارة اتحاد الكرة يكرم الحكام والمشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية طبيب الزمالك يكشف تتطورات إصابة محمود حمدي الونش موعد مباراه الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء الغد على ستاد الإسماعيلية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا

أبلغ مسئولو نادي الزمالك، اللاعبين بقرار نهائي بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

الزمالك: سنخوض مباراة سيراميكا كليوباترا السبت المقبل 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن مجلس إدارة نادي الزمالك، أبلغ اللاعبين، بخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة القادمة من مسابقة دوري nile، لكن حتي هذه اللحظة، لم يحسم المجلس موقفه النهائي من خوض المباراة بالناشئين أو بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة».

 وتابع:« الأقرب حتي هذه اللحظة هو خوض المباراة، بلاعبي الفريق الأول، وسيتم حسم الأمر نهائيا خلال الساعات القليلة القادمة، في ظل إقامة المباراة السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي».

وفاز نادي الزمالك، على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الدور الأول، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب المقاولون العرب.

واعتذر نادي الزمالك، عن خوض مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء الماضي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة ؟ (فيديو)
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • جدول مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية دوري "نايل"
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية