شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لاعب برشلونة الجديد بوسكيتس مرجعي في كرة القدم، 8211; تحدث انيغو مارتينيز لاعب برشلونة الجديد القادم من بلباو عن مثله الأعلى و قدوته في عالم كرة القدم. .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب برشلونة الجديد: بوسكيتس مرجعي في كرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب برشلونة الجديد: بوسكيتس مرجعي في كرة القدم

– تحدث انيغو مارتينيز لاعب برشلونة الجديد القادم من بلباو عن مثله الأعلى و قدوته في عالم كرة القدم.

وقال إنيغو مارتينيز: في السنوات الأخيرة كان لدي مرجع وهو سيرجيو بوسكيتس، إنه يمثل برشلونة في جميع الجوانب و أراه قدوة ، إنه يحمل جينات برشلونة “.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن الحارس الجديد البولندي تشيزني الذي ينضم إلى البارسا لتعويض الألماني تير شتيجن بعد إصابته وانتهاء موسمه.

فليك: تحدثت مع تشيزني.. ولا ضمان لأي لاعب في المشاركة أساسيًا

وعن إمكانية لعب تشيزني دور الحارس الأساسي في برشلونة، قال فليك في تصريحات صحفية:" لا يوجد لاعب لديه ضمان باللعب في التشكيلة الأساسية، إنها قاعدة أضعها في فريقي".

وأضاف:"تحدثت مع تشيزني بالفعل، لكني لن أقول لكم ماذا دار بيننا، عندما يصبح الأمر رسميًا، يمكننا حينها التحدث بكل الجوانب، لا أرغب في الحديث عن لاعبين خارج فريقي، وهو لم ينضم لنا حتى الآن".

وعن فرينكي دي يونج، اختتم فليك تصريحاته قائلا:" سنرى كيف ستكون الأمور معه، سنقيم كل اللاعبين الجاهزين لخوض اللقاء، ينبغي علينا أن نظهر بأخطاء أقل، ونتمركز بصورة جيدة في خط الوسط مع فرض طريقة لعبنا على المنافس".

صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يذكر أن برشلونة تعاقد مع تشيزني في صفقة انتقال حر وأعاده البارسا من الاعتزال ليسد ثغرة غياب الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الفترة المقبلة في ظل تلقيه إصابة ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • الرسام إنييستا يقرر اعتزال كرة القدم
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • الأسطورة إنييستا سيعلن اعتزاله 8 أكتوبر
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"