ينافس نادي ريال مدريد الإسباني فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي.

وبحسب الصحفي التركي أكرم كونور فإن نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وذكر أن نادي ريال مدريد يرى بأن جوليان ألفاريز قادر على قيادة الخط الهجومي لنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها والتي ظهر عليها.

موقف بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة السعودي أمام نافباخور في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا مودريتش من الكرة الذهبية إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد.. ما مصير الكرواتي؟

وأكد أن نادي باريس سان جيرمان يضع الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز ضمن اهتماماته للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم 2024.

كما يرى مسؤولي نادي باريس سان جيرمان أن جوليان ألفاريز هو البديل المناسب للنجم كيليان مبابي في حالة رحيله إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق مانشستر سيتي مانشستر سيتي ميركاتو الصيف اتحاد جدة السعودي باريس سان جيرمان الفرنسي نادي مانشستر سيتي نادی ریال مدرید جولیان ألفاریز

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب