شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدربا الوحدات والفيصلي يتحدثان عن المواجهة المرتقبة، السوسنة أكد البوسني داركو، المدير الفني لنادي الوحدات، احترامه لنادي الفيصلي قبل يوم من موعد المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين غدا الجمعة، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدربا الوحدات والفيصلي يتحدثان عن المواجهة المرتقبة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدربا الوحدات والفيصلي يتحدثان عن المواجهة المرتقبة

السوسنة- أكد البوسني داركو، المدير الفني لنادي الوحدات، احترامه لنادي الفيصلي قبل يوم من موعد المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين غدا الجمعة، على ستاد عمان الدولي، في ذهاب السوبر الأردني بكرة القدم.

وقال داركو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: "كنا الطرف الأفضل في المباراتين السابقين أمام الفيصلي في بطولة القدس والكرامة، ودرع المئوية".

وتابع: "دخل الفريق في معسكر مغلق، وجميع اللاعبين يتمتعون بالجاهزية المطلوبة، ونأمل أن يكون الفوز حليفنا في المواجهة الثالثة".

وأكمل: " أمتلك الخبرة الكافية في التعامل مع هكذا مباريات، ونعول في مثل هذا النوع، على الروح القتالية التي تكون أحيانا أهم من الأمور الفنية".

وختم داركو حديثه:" أنس العوضات لاعب مهم، الخلاف معه تم تضخيمه عبر الإعلام والسوشال ميديا، إذا كان اللاعب جاهز فإنه سيكون ضمن خياراتنا في مباراة الغد".

من جانبه، أكد جمال أبو عابد المدير الفني للفيصلي، أن إقامة السوبر الأردني من مباراتين لأول مرة في تاريخ البطولة، بمثابة سلاح ذو حدين.

وأوضح أبو عابد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس للحديث عن تطلعاته في كأس السوبر: "إقامة السوبر بهذه الطريقة يتناسب ورغبات الجماهير في مشاهدة مباراتين لقطبي الكرة الأردنية في غضون أسبوع واحد، لكن في الوقت ذاته يشكل ضغطا وإرهاقا للاعبين والمدربين".

وقال: "طوينا صفحة الدرع، وأضفنا لقبا جديدا لخزائن نادينا، وتركيزنا اليوم ينصب حول كأس السوبر والاجتهاد في سبيل احراز اللقب".

وتابع:" ليتحدث مدرب الوحدات بما يريد، لكن ووفقا للمحليين والخبراء فقد كان الفيصلي الأفضل في المواجهتين الأخيرين بين الفريقين".

وكشف أبو عابد عن أن المحترف جون انطواي عانى من ظروف عائلية صعبة تتعلق بمرض والده، وهو ما دفعنا للبحث عن بديل له، حيث تعاقدنا مع التونسي رفيق الكامرجي.

ولفت أبو عابد الى أن مباريات الفيصلي والوحدات عادة ما يتم حسمها وفق تفاصيل صغيرة، والتركيز والجديدة عوامل مهمة لتحقيق الفوز.

وأضاف:" صفوفنا مكتملة ولا نعاني من اي غيابات، جميع اللاعبين في غاية الجاهزية، وهذه المباريات تحتاج للاعبين بمواصفات معينة".

وختم حديثه: " في مباراة الغد ثمة 3 احتمالات، الفوز أو التعادل أو الخسارة، ونحن نسعى لتحقيق الاحتمال الأول".

كورة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي

 يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات المقبله جلسه مهمه  يحدد فيها المكافأة التى سيحصل عليها لاعبو الفريق بمناسبة الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقى  بالإضافة إلى المكافأة النقديه الأخرى المقرره من ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى وجه الدعوه لجميع أفراد البعثه فى منزله للاحتفال بهم كما وجه الدعوه للمستشار ترك ال الشيخ رئيس الهيئه العامه للترفيه بالمملكه العربيه السعوديه لزيارة نادى الزمالك.

وغادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الوحدات يرفض الفوز ويعود بنقطة من ميدان الشارقة
  • "أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. والشناوي لم يكن موفقا في ركلات الترجيح
  • حمزة المثلوثي: هذا سر الفوز بالسوبر الإفريقي.. واللعب للزمالك شرف لأي لاعب
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي