استخراج الآن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 لجميع الطلاب في محافظات العراق عبر موقع نتائجنا results.mlazemna، خلال الساعات القادمة، زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير "جوجل" وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعي، بسؤال حول خطوات نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024 من قِبَل عدد كبير من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي التمهيدي في مختلف محافظات العراق.

يشغل هذا الموضوع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، حيث يعيش الطلاب الآن حالة قلق وتوتر، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول. عبر موقعنا الإلكتروني، سنقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع. تابعوا معنا السطور التالية من هذا التقرير.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

انتشرت الأسئلة حول كيفية الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير "جوجل". يرغب الطلاب في معرفة درجاتهم حتى يطمئنوا ويتمكنوا من الانتقال إلى الفصل الدراسي الثاني بنشاط تام. قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي، وبالتالي ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في جميع المحافظات نتائجهم. قد أعلنت بعض المحافظات اليوم عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024، ومن المتوقع أن تعلن المحافظات الأخرى نتائجها في المستقبل القريب. النتائج متاحة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق، حيث يمكن لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت بدلًا من الذهاب إلى أي مكان أو مدرسة.

رابط الحصول علي نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024أولا الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.أو انتقل مباشرة إلى موقع نتائجنا عبر https://results.mlazemna.com/ثم انتقل إلى نتائج السادس الابتدائي التمهيدي.كتابة الرقم الامتحاني للطالب واختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.بعد ذلك اضغط على عرض النتيجة. أغلق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصف السادس الابتدائی

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟

إجازة السادس من أكتوبر 2024.. يبحث العديد من العاملين في قطاعات الدولة والطلاب عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024، تزامنًا مع تبقي أيام قليلة تفصلنا عن حلول ذكرى السادس من أكتوبر.

إجازة السادس من أكتوبر 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص إجازة السادس من أكتوبر 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد إجازة 6 أكتوبر موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024

توافق موعد إجازة السادس من أكتوبر يوم الأحد المقبل، والذي يوافق 6 من شهر أكتوبر لعام 2024، احتفالاً بذكرى الــ 51 لنصر أكتوبر المجيد.

ترحيل إجازة السادس من أكتوبر 2024

إما عن ترحيل إجازة 6 أكتوبر 2024، قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعدم ترحيل إجازة السادس من أكتوبر 2024.

موعد إجازة 6 أكتوبر

وجاء في قراره بأن يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

إجازة 6 أكتوبر مدفوعة الأجر

وتكون إجازة 6 أكتوبر ضمن الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر والتي تكون من حق الموظفين بمختلف القطاعات ويحق لصاحب العمل استدعاء الموظف في ذلك اليوم بأجر مضاعف لهذا اليوم أو مَنحه يوما بديلا وذلك وفق قانون العمل.

الإجازات المتبقية في شهر أكتوبر 2024

- يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 «إجازة أسبوعية».

- يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر بمناسبة إجازة 6 أكتوبر.

- يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

- يوم السبت الموافق 12 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 19 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 26 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

اقرأ أيضاًأقربها 6 أكتوبر.. الإجازات المتبقية في 2024

الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024

تبدأ من اليوم.. اعرف هتاخد كام يوم إجازة في عيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • خطوات استخراج اشتراكات الطلاب بالخط الثالث للمترو 2024
  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • "صحة الإسماعيلية" تُعلن بدء برنامج تطعيمات الطلاب بالمدارس
  • وظائف شاغرة برواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. قدم الآن
  • وزارة المالية تصدر البيان التمهيدي لميزانية 2025
  • مصاريف جامعة المنصورة 2024 لجميع الكليات العلمية والأدبية.. دليل شامل
  • تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير
  • موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟
  • قاسم: نحن الآن نتابع القيادة وإدارة المواجهة بحسب هيكلية الحزب حيث يوجد نواب للقادة وبدائل احتياط جاهزة عندما يصاب القائد في أي موقع كان.. سنختار أميناً عاماً للحزب في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة للاختيار في الحزب
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات