أثارت الفنانة شيري عادل، والفنان طارق صبري، جدلًا واسعًا فور إعلان خبر انفصالهما مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالتزامن مع عيد الحب، بعد قصة حب وزواج دام أكثر من عام.

 

تفاصيل طلاق شيري عادل وطارق صبري
 

ونشرت الفنانة شيري عادل، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.

. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

 

زواج شيري عادل وطارق صبري


وكانت قد تزوجت شيري عادل من الفنان طارق صبري في شهر أكتوبر لعام 2022، وقررا عقد القران في احتفال بسيط جمع الأسرتين وليس بحفل زفاف كبير، وكان بينهما فارق سن يقرب من عشر سنوات.

 

أبطال فيلم "عادل مش عادل"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل مشاركتها في فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال، والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

 

قصة فيلم "عادل مش عادل"
 

ويجسد أحمد الفيشاوى خلال أحداث فيلم “عادل مش عادل” شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويحاول حلها في إطار كوميدي، ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم"، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طلاق شيري عادل وطارق صبري زواج شيري عادل وطارق صبري الفنان طارق صبري شيري عادل وطارق صبري خبر انفصال عادل مش عادل شیری عادل

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة

في خطوة جديدة تعكس مدى تفاعلها مع جمهورها، فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب محبيها بإعلانها عن تقديم هدايا شخصية للفائزين في التحدي الذي أطلقته مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي شيرين المستمر للتواصل مع جمهورها والتعبير عن شكرها لدعمهم المستمر.

شيرين عبد الوهاب تفاصيل تحدي الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها 

وأطلقت شيرين عبد الوهاب تحدي رقص عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، وحثت جمهورها على المشاركة فيه، ولتشجيعهم أكثر، أعلنت عن منح هدايا قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل، هذا التحدي جاء في إطار سعي شيرين إلى نشر أجواء من الفرح والتفاؤل بين جمهورها.

منشور شيرين عبد الوهاب 

 

شيرين عبد الوهاب تعبر عن حزنها لأحداث لبنان الجارية 

على صعيد آخر، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن حزنها الشديد للأوضاع التي تمر بها دولة لبنان، مؤكدة على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

أحدث الأعمال الفنية لشيرين عبد الوهاب 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد عبد الوهاب تواصل تقديم أعمال فنية جديدة، حيث أعلنت مؤخرا عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، وذلك بعدما طرحت أغلب أغاني الألبوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي