بوابة الوفد:
2024-10-02@01:20:52 GMT

لعبة الشيطان..الوقيعة بين حسام وصلاح

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

يبدو أن الإصلاح فى الكرة المصرية وإعادة ترتيب الأوراق فى المنتخب الوطنى بعد الفشل الكبير والسقوط المروع فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار لم يعجب جماعة الشر والكتائب الشيطانية التى بدأت فى بث سمومها عقب صدور قرار تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطنى ومعه شقيقه ابراهيم حسن مديرا للمنتخب بعد المقابلة التى جمعت الاثنين مع الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى مقر الوزارة.

. وهى الجلسة التى تعد بداية خطوات الإصلاح وتصحيح المسار فى الكرة المصرية وتحسين صورة المنتخب الوطنى وهى الصورة التى اهتزت كثيرا فى المرحلة الأخيرة بسبب العشوائية والفوضى فى إدارة مؤسسة كرة القدم بقيادة جمال علام ورفاقه فضلا عن المجاملات والمحسوبية فى اختيار وتعيين المدربين والخلافات والانقسامات فى مجلس الادارة على السفريات والترضيات.. والتعاقد مع مدربين برواتب خيالية تكبد خزينة اتحاد الكرة الملايين فى حين أن هؤلاء المدربين لا يصلحون لقيادة منتخب كبير فى حجم منتخب مصر مثل البرتغالى فيتوريا الذى قاد المنتخب إلى الفشل والسقوط فى أول تجربة رسمية له بعد مرور عام ونصف العام كان يتقاضى شهريا مائتى ألف دولار.. وكان لابد من التدخل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.. فجاء حسام حسن وهو الأمر الذى أصاب البعض بالغيظ والغضب وعلى الفور بدأوا فى الوقيعة بينه وبين محمد صلاح ونسجوا أزمات من وحى خيالهم من نوعية أن حسام حسن لا يطيق محمد صلاح ودائم الانتقاد له وعدم الرضا على مستواه مع المنتخب وادعوا أن محمد صلاح لا يريد وجود حسام حسن فى قيادة المنتخب .. وروجوا لأزمة كبيرة وصدام بين الاثنين.. يا حضرات لا توجد أزمة بين حسام وصلاح والعلاقة بين الاثنين طيبة للغاية وقائمة على الاحترام المتبادل ومحمد صلاح يعتبر نفسه لاعبا وانه تحت أمر الجهاز الفنى وتنفيذ تعليماته.. وادعت جماعة الشر أن هناك أزمة اخرى بين الاثنين وهى أن حسام حسن سوف يسحب شارة الكابتن من محمد صلاح.. وهذا لم يحدث إطلاقا وليس له علاقة بالواقع.. والسؤال الذى أطرحه لماذا يسعون للوقيعة بين المدير الفنى وقائد المنتخب.. وهل نجاح محمد صلاح على مستوى العالم أثار الحقد فى قلوبهم.. ولماذا يضعون الأزمات لحسام حسن قبل أن يبدأ مهام عمله؟

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لعبة الشيطان صلاح الكرة المصرية ترتيب الأوراق الفشل الكبير كأس الأمم الإفريقية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل

ماجد محمد

كشفت رباب صلاح، شقيقة المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لغز النادي الذي يشجعه في مصر.

وكانت تقارير صحفية مصرية سابقة، قد أشارت إلى أن محمد صلاح كان مشجعاً لنادي الزمالك منذ صغره ، كما ارتبط اسم صلاح بالنادي الأبيض، بعد احتفاله عقب هز شباك إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، حيث احتفل بالقوس والسهم وهو الشعار المعروف لنادي الزمالك.

وقالت رباب صلاح في تصريحات إذاعية، مساء اليوم الإثنين، “محمد صلاح كان يشجع الإسماعيلي ، فهو النادي المفضل لمحمد صلاح في مصر، أبي كان إسمعلاوي ويشجع الإسماعيلي وبالتالي كلنا معه، أما نصر شقيقي الثاني فهو أهلاوي” .

و أشارت تقارير سابقة إلى أن صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية رصد مبلغًا خرافيًّا للتوقيع مع محمد صلاح في الموسم المقبل، وأن عملية التوقيع ستكون خلال يناير أو فبراير من العام القادم.

والجدير بالذكر أنه ، أكد صلاح عقب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، عدم وجود مفاوضات مع ناديه حتى هذا الوقت.

مقالات مشابهة

  • جامعة الكرة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” بعد عودته من أوزبكستان
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • جامعة الكرة تخصص استقبالاً حافلاً لأسود الفوتسال بعد أداء مشرف في مونديال أوزبكستان
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب