أطلقت أمانة حزب حماة الوطن بالأقصر مبادرة شتاء دافئ حيث قامت أمانة التنظيم بقيادة الدكتورة إيناس علي، مساعد أمين التنظيم وأمانة المرأة بقيادة مني عبد الستار يرافقهم أعضاء هيئة مكتب التنظيم بالمحافظة ومساعدي أمانة المرأة بتوزيع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل بأرمنت جنوب محافظة الأقصر وذلك من أجل دعم المشاركة المجتمعية لرفع المعاناة عن الأهالي محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجًا بمحافظة الأقصر.

ومن جانبه أشاد علاء إمام راجح الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر محافظة الأقصر بالدور الإيجابي لهذا النوع من المبادرات في توفير احتياجات الغير القادرين ورفع العبء عن كاهلهم وجاء ذلك بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالحزب والعمدة علاء إمام راجح الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر.

وفي سياق آخر أشاد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي بجهود القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل إنهاء الأزمة الفلسطينية، ووقف إطلاق النار، وضمان وصول المساعدات لأهالي قطاع غزة.

ورفض الحزب ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكات غير مسبوقة وتتعارض مع مبادئ الشرعية الدولية، وكذلك بما يتنافى مع حقوق الإنسان، لا سيما في ظل تعمد استهداف المستشفيات والمدارس والمخيمات وغيرها، وتجاهل كافة الدعوات الخاصة بوقف إطلاق النار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأقصر حزب حماة الوطن بالأقصر الأمین العام حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر

 


تمكنت مديرية أمن الأقصر من إلقاء القبض على سيدة بدائرة أرمنت حولت غرفة بمنزلها إلى بئرا لتخزين السولار، وذلك للبيع في السوق السوداء.


تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، بضبط المدعوة «ن.ح.ح.ع» 59 عاما مقيمة الرزيقات بحرى بدائرة مركز ارمنت، حيث قامت بتخزين كميات كبيرة من المواد البترولية «سولار» داخل تنك قامت بإنشائه أسفل غرفة ملحقة بمسكنها بذات الناحية بقصد بيعها بالسوق السوداء.


عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم التموين بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز أرمنت من ضبطها وبتفتيش غرفة ملحقة بمسكنها عثر على حفرة مستطيله  حوالى «متر ونصف × متر» مغلقة بغطاء حديدي تحتوى بداخلها على تنك سعته 5 طن، معبأ بأكمله بنحو 5000 لتر سولار، دون أوراق أو فواتير.

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط أقرت بحيازتها للمواد البترولية بقصد احتكارها وبيعها بالسوق السوداء، وبتطوير مناقشتها أقرت بتحصلها علي السولار من عدد من الباعة الجائلين بدائرة مركز ارمنت، الأول يدعى «ق.ي.ع.أ»، 42 عاما ومقيم بناحية الرياينه دائرة أرمنت، والثاني يدعى «ع.ن.ع»، 58 عاما، عامل ومقيم بناحية الرياينه دائرة أرمنت، والثالث يدعى «أ.ق.إ.م» 49 عاما، عامل ومقيم بناحية الرياينه دائرة أرمنت، والرابع يدعى «أ.م.م.ا» 36 عاما ومقيم بناحية الرياينه  دائرة أرمنت، حيث أمكن ضبطهم.

 

وبمواجهتهم  أقروا بتحصلهم على السولار من محطة بنزين النيل بناحية شارع البحر بندر أرمنت ملك المدعو «ف.س.أ.ع»  54 عاما، ومقيم الساحل الرياينه دائرة مركز أرمنت، وتم ضبطه.


جرى تحرير محضر بالواقعة جنح مركز ارمنت، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر
  • اقرأ في عدد «الوطن» الخاص غدا: 30 يونيو.. ثورة بناء وطن 
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • بالورود والحلوى.. مستقبل وطن بإسنا يستقبل أول رحلة حجاج بالأقصر
  • النيابة العامة بالأقصر تأمر بحبس المتهمات في قضية طفلة الحلق
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية