قدّم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النمسا الدكتور عبدالله بن خالد طوله، أوراق اعتماده سفيرًا غير مقيم لدى جمهورية سلوفاكيا، لفخامة السيدة سوزانا كابوتوفا رئيسة جمهورية سلوفاكيا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السفير "طوله" يقدم أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لدى سلوفاكيا - واس
.

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السفير "طوله" يقدم أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لدى سلوفاكيا - واس الدكتور عبدالله بن خالد طوله

وقبل نحو شهرين افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا مندوب المملكة الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا الدكتور عبدالله بن خالد طوله، جناح المملكة في معرض فيينا الدولي للكتاب في دورته الـ23 الذي أقيم خلال الفترة من 8 - 12 نوفمبر الجاري.


وقدم الجناح الذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية في النمسا، العديد من العروض المرئية التي تبرز التنوع الثقافي في المملكة، إضافة للبرامج السياحية، وبرنامج المنح التعليمية السعودية "أدرس في السعودية".

أخبار متعلقة جامعة الملك عبد العزيز تتعاون مع "البحر الأحمر" في توفير فرص وظيفية"بيئة عسير" تكرم مواطناً لإنقاذه نسراً مهدداً بالانقراض

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس براتيسلافا سلوفاكيا السعودية أوراق اعتماده غیر مقیم لدى article img ratio

إقرأ أيضاً:

سفير دولة الكويت في موسكو يقدم أوراق اعتماده محالا إلى بيلاروسيا

قدم السفير المفوض فوق العادة لدولة الكويت في موسكو راشد العدواني اليوم الثلاثاء أوراق اعتماده لرئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو سفيرا محالا إلى بيلاروسيا.

ونقل السفير العدواني تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتحيات سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله إلى الرئيس لوكاشينكو وتطلعهما لتطوير علاقات البلدين على كافة الأصعدة وتمنياتهما لرئيس بيلاروسيا وبلاده بدوام التقدم والازدهار.

من جانبه أكد الرئيس لوكاشينكو في كلمة ألقاها بمناسبة تسلمه أوراق اعتماد السفير العدواني في قصر الرئاسة في (مينسك) ونقلتها وكالة الأنباء البيلاروسية اهتمام بلاده بتطوير العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية والاستثمارية مع دولة الكويت داعيا الى أهمية الاستثمار في بيلاروسيا.

وأشاد رئيس بيلاروسيا بالدور الذي تؤديه دولة الكويت في المنطقة وجهود السلام والوساطة التي تقوم بها بهدف المساعدة على تسوية الاوضاع والنزاعات الاقليمية.

المصدر كونا الوسومبيلاروسيا روسيا

مقالات مشابهة

  • منصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياض
  • فيديو| الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبر
  • سفير دولة الكويت في موسكو يقدم أوراق اعتماده محالا إلى بيلاروسيا
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • السفير عبد العزيز يقدم أوراقه اعتماده للرئيس الايراني .. سفيراً للسودان في طهران
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور
  • جمعية المودة تنضم لمنظمة "WFO" وتعزز موقعها في التنمية الأسرية الدولية
  • الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا