أعلنت اورنچ مصر عن شراكة حصرية مع شركة تريدكو موبيليتي وعلامتها التجارية "Glide" لإطلاق مبادرة جديدة في السوق المصرية تستهدف تشجيع المصريين على الاستفادة من حلول التنقل الكهربائية مصرية الصنع داخل المدن، والتي تشمل باقة من السكوترات والدراجات والمركبات الصديقة للبيئة بنسبة مكونات محلية الصنع تصل إلى 40% يتم تجميعها على خطوط الانتاج وبأيدي مصرية مما يعود بالنفع المباشر على الاقتصاد المصري وتوفير ميزانية التنقل لدى للمستخدمين، كما يدعم البيئة والمناخ من خلال تطوير خيارات مستدامة ومبتكرة تمثل ثورة في مجال التنقل بمصر.

وأكد أحمد العبد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنچ مصر على حرص اورنچ الدائم في تقديم أفضل وأحدث العروض والحلول الذكية لعملائها من خلال خدمات حصرية جديدة بالتعاون مع Glide لتوفير حلول التنقل الكهربائية في المدن حيث سيتم عرض وإتاحة منتجاتها على موقع اورنچ الرسمي بجميع الموديلات المختلفة.

كما سيستفيد عملاء Orange PREMIER من ميزة التقسيط لمدة تصل إلى 24 شهرًا مع إمكانية استبدال نقاط الولاء للشراء وذلك بالتعاون مع عدد من البنوك وشركات الخدمات المالية.

وأضاف "نحن سعداء للغاية بكوننا شريكاً في تقديم مثل هذه الحلول لمدن مصر وبتوفير مزايا حصرية لعملائنا ونؤكد أننا مستعدون للذهاب إلى أبعد نقطة في فهم وتلبية احتياجات العملاء وتزويدهم بالابتكارات والحلول الذكية لمنحهم حياة أكثر جودة وراحة وأمان".

من جهته، قال شريف الصياد، رئيس مجلس إدارة شركة تريدكو موبيليتي "نحن متحمسون جدًا لشراكتنا مع اورنچ مصر حيث لا يعرض هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لمستقبل مستدام وصديق للبيئة فقط، بل يمثل أيضًا علامة بارزة في رحلتنا كأحد المدافعين الرئيسيين عن حلول التنقل الذكية الصديقة للبيئة في مصر ومعاً نهدف إلى إحداث ثورة في الطريقة التي يتنقل بها الناس، مع تقليل تأثيرنا على البيئة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أورنج مصر اورنچ مصر

إقرأ أيضاً:

فنزويلا تعلن تفاصيل اعتقال إسبان وأميركيين ومصادرة 400 بندقية

أعلنت السلطات في فنزويلا -أمس السبت- أنها ألقت القبض على اثنين من إسبانيا و3 مواطنين أميركيين وآخر من التشيك، في خطوة من شأنها أن تزيد من التوتر بين الغرب وكراكاس.

وقال وزير الداخلية الفنزويلي ديوسدادو كابيو -في مؤتمر صحفي- إن اثنين من الإسبان مرتبطان بجهاز المخابرات الإسباني ويخططان لاغتيال رئيس بلدية.

وجاء في تصريحاته أن "هذه الجماعات تسعى إلى الاستيلاء على ثروات البلاد، ونحن الحكومة سنرد بحزم على أي محاولة لزعزعة الاستقرار".

وقال كابيو إن المواطنين الإسبان اعتقلوا في أثناء التقاط الصور في مدينة بويرتو أياكوتشو.

واتهم كابيو أيضا 3 مواطنين أميركيين ومواطنا تشيكيًا بالتورط في أعمال إرهابية، بما في ذلك خطط مزعومة لاغتيال الرئيس نيكولاس مادورو ومسؤولين آخرين.

وأضاف أنه تم ضبط نحو 400 بندقية مصدرها الولايات المتحدة.

ومن المرجح أن يؤدي هذا الإعلان إلى تعميق التوترات الكبيرة بالفعل بين فنزويلا وإسبانيا والولايات المتحدة بعد الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل في يوليو/تموز الماضي.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية إن "أحد أفراد الجيش الأميركي" اعتُقل في فنزويلا، مضيفا أن الوزارة على علم بتقارير غير مؤكدة عن اعتقال مواطنين اثنين آخرين هناك.

لكنه رفض مزاعم فنزويلا بشأن ضلوع واشنطن في أي مخطط للإطاحة بالحكومة.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية إن الولايات المتحدة غير ضالعة في أي محاولة للإطاحة بالرئيس نيكولاس مادورو.

وزير الداخلية الفنزويلي ديوسدادو كابيو (الفرنسية) الرد الإسباني

كذلك، ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الحكومة الإسبانية نفت هذا الادعاء.

وقال مصدر بوزارة الخارجية الإسبانية لرويترز إن الوزارة طلبت من فنزويلا مزيدا من المعلومات.

وأضاف أن "السفارة الإسبانية أرسلت مذكرة شفوية إلى الحكومة الفنزويلية تطلب فيها الوصول إلى المواطنين المعتقلين للتحقق من هوياتهم وجنسياتهم ومعرفة التهم الموجهة إليهم بالضبط".

وقد استدعت فنزويلا سفيرها لدى إسبانيا الأسبوع الماضي للتشاور، واستدعت السفير الإسباني للمثول أمام وزارة الخارجية بعد أن اتهم وزير إسباني مادورو بإدارة "دكتاتورية"، مما أدى إلى تصعيد التوترات الدبلوماسية في أعقاب الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل.

وقبل أيام، التقى رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز مرشح المعارضة الفنزويلية، مما أثار غضب حكومة حكومة كراكاس.

يذكر أن العلاقات بين كراكاس وواشنطن شهدت مزيدا من التوتر بعد أن اعترفت الإدارة الأميركية بمرشح المعارضة جونزاليس أوروتيا فائزا في الانتخابات التي جرت يوم 28 يوليو/تموز الماضي.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن محمد يفتتح فعاليات الدورة الـ 30 لمؤتمر ومعرض «أنظمة النقل الذكية 2024»
  • أجواء حارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء بدرجات الحرارة
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • انطلاق الدورة الـ 30 من المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية في دبي
  • تقنية فريدة لاستخلاص الليثيوم.. أوفر وأسرع وصديقة للبيئة
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على "سوي غرين" مزرعة سويدية صديقة للبيئة داخل المتاجر
  • العراق يحصل على وكالة حصرية لإقامة تصفيات الأولمبياد العالمية للروبوت WRO
  • مستشفيات جامعة الزقازيق تعلن تفاصيل ضحايا حادث القطارين
  • فنزويلا تعلن تفاصيل اعتقال إسبان وأميركيين ومصادرة 400 بندقية
  • التعليم: 6 منصات رقمية وتطبيقات ذكية تدعم مسيرة الطلاب التعليمية