بوابة الفجر:
2024-07-03@18:01:48 GMT

مصطفى قمر يعايد زوجته بمناسبة عيد الحب

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

نشر الفنان مصطفى قمر فيديو يحتوي على صورته مع زوجته من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي' إنستجرام' يعايد من خلاله زوجته بمناسبة الفلانتين. 

 

 

وعلق ‘قمر’ على الفيديو قائلًا:- happy  valentine، s day my sweet lovly wife

 

زواج مصطفى قمر 

 

تزوج من «غادة عيسى» التي كانت زميلته في الجامعة عام 1993 ورزق منها بولدين إياد وتيام كانا قد شاركه في أداء أغنية الطائرة في فيلم بحبك وأنا كمان لكنهما انفصلا عام 2015 ليتزوج سرا من شابة اسمها غادة رزق وهي من الأسكندرية عام2015

 

 

مولده 

 

ولد ونشأ في مدينة الأسكندرية.

انتسب إلى كلية التجارة، قسم إدارة أعمال في البداية كان يغنى خارج المدرجات في كلية التجارة في جامعة الأسكندرية وتعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمي وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل في ألبوم منوعات لقاء النجوم وقبل هذه الأغنية عمل البوم كامل مع فرقه يحيى خليل التي كانت ولكن هذا الالبوم فشل مما اضطر مصطفى إلى الرجوع للتعامل مع الفنان حميد الشاعري الذي كان وقدما مها أعمال لاقت نجاحا ومع طارق مدكور ثم الفنان محمد مصطفى. ومع ظهور برامج الموسيقى مثل البرو تولز وغيرها جذبته فكرة التوزيع الموسيقى وحاول أن يوزع أعماله بنفسه في البوم (هي). 

 

 

 

قصة فيلم «أولاد حريم كريم»

 

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على «عريس لُقطة»، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على «الإنترنت».

 

أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»،

 

فيلم «أولاد حريم كريم»، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، وهنا داوود، وعدد من الوجوه الجديدة، من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

 

 

و شارك تيام قمر مع والده في فيلم "أولاد حريم كريم" الذى يعرض في موسم الصيف الحالي، ويجسد دور ابن الفنانة داليا البحيري، وهو استكمال لفيلم "حريم كريم" الذى عرض منذ ما يقرب من 20 عامًا في السينمات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انستجرام فيديوهات مصطفى عيد الحب الفيديوهات مصطفى قمر الفلانتين بمناسبة عيد الحب الفنان مصطفي قمر فلانتين أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية

حقق الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" والذي يحمل عنوان "القاضية"، إنجازات تاريخية بعدما نجح الفيلم في أن يكون صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال وسيد رجب، نجح في 20 يوما فقط منذ بداية عرضه، أن يتجاوز الـ 200 مليون جنيه مصري.

وهو ما يجعله يتربع وحيدا على قمة إيرادات السينما المصرية عبر التاريخ، حيث لم يسبق لأي فيلم الوصول إلى هذا الرقم، فيما كان الرقم القياسي مسجلا لصالح فيلم "بيت الروبي" الذي قام ببطولته الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، بعدما حقق 131 مليون جنيه مصري.

الفيلم الذي تم إنتاجه برعاية موسم الرياض، حقق من قبل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، خلال أيام عيد الأضحى، كما نجحت إيراداته في جعله أول فيلم عربي تصل إيراداته لـ 200 مليون جنيه داخل مصر.

وهو ما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا "200.365.910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 .. أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر".

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • أمي.. ظل لا يغيب
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب