#سواليف

 قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تأجيل دفع الرسوم الجامعية للطلبة المتقدمين للمنح والقروض للفصل الثاني 2023/2024 حتى حين صدور النتائج.

وجاء القرار وفقا لعبيدات، نابعا من شعور الجامعة مع الطلبة وتفهّمًا لظروفهم الاجتماعية، مشيرًا إلى أنّه رغم ما تعكف الجامعة على تنفيذه من مشاريع استراتيجية كبرى كما تحديث وتطوير البنى التحتية والقاعات الصفية، وتنفيذها لأكبر برامج إيفاد وتوظيف على مستوى المنطقة، أبت إلا أن تقف إلى جانب طلبتها، نتاجها الأغلى، مراعاة لظروفهم، حتى لا تكون مسألة الرسوم عائقا أمام اكتمال فرحتهم، ومشوار حلمهم.

هذا وقد أعفى القرار الطلبة من الغرامات المترتبة على تأخير دفع الرسوم، مع الإبقاء على الجداول الدراسية والمواد التي سجلها الطلبة حتى حين صدور النتائج.

مقالات ذات صلة الدويري عن تصعيد حزب الله وإسرائيل: قواعد الاشتباك منضبطة ولا انزلاق لحرب مفتوحة 2024/02/14

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

غدًا.. بدء تسكين الطلاب الجدد بمدن سوهاج الجامعية

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عن بدء إجراءات تسكين الطلاب الجدد لعام 2024 - 2025 م بالمدن الجامعية وذلك غداً الثلاثاء الموافق ١ كتوبر، وتستمر علي مدار يومين، وذلك بالمدينة الجامعية طالبات بمقر الجامعة القديم.

وقال النعماني أن المدن الجامعية أنهت الأسبوع الماضي تسكين طلابها القدامى، وتستعد غداً لتسكين طلابها المستجدين، موجهاً بسرعة الإنتهاء من إجراءات التسكين بالمدن الجامعية للطلاب المغتربين، وذلك لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لمساعدتهم علي الانتظام في المحاضرات بسهوله ويسر.

وأضاف الدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إنه بناء على الجدول الزمنى المقرر لتسكين الطلاب فقد تحدد يومى ١ و٢ أكتوبر تسكين الطلاب الجدد بواقع يوم واحد للطالبات لجميع الكليات والفرق الدراسية، ثم يليه يوم اخر لتسكين الطلبة الجدد لجميع الكليات والفرق الدراسية.

وذكر حامد الخولي مدير عام المدن الجامعيه أنه سيتم تسكين الطلاب الجدد هذا العام والذين انطبقت عليهم شروط السكن بالمدن الجامعية، وهى فيما يتعلق بالمسافة فقد تم قبول الطلاب والذى تبعد مسافتهم عن الجامعة 30 كيلو متر للطلبه، 25 كيلو متر للطالبات وفيما يتعلق بالسن فقد تم قبول مواليد 1 / 9 / 2006 فأصغر للطالبات و مواليد 1/ 10 / 2006 فأصغر للطلبة..

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء تسكين الطلاب الجدد بمدن سوهاج الجامعية
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • انتهاء عملية الإحصاء و مندوبية التخطيط تنكب على “تفريغ” النتائج
  • المحامون الشباب يطالبون الحكومة بتسريع وتيرة التفاوض مع ممثلي طلبة الطب والصيدلة
  • الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)
  • لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. موعد سداد الرسوم الدراسية في الكليات
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية
  • جامعة كفر الشيخ تستعد لاستقبال طلابها الجدد والقدامى
  • طلبة الطب الموقوفون مهددون بالحبس ثلاث سنوات... وتضامن واسع مع ملفهم
  • انطلاق السنة الجامعية الجديدة بكليات الطلب وإجراءات لاستعادة السير العادي للدراسة والإمتحانات